رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدريس إلبا يكشف حقيقة لعبه دور جيمس بوند

نشر
إدريس ألبا
إدريس ألبا

علق الممثل العالمى إدريس إلبا على الشائعات التي أكدت أنه كان يجري محادثات للعب دور جيمس بوند، قائلاً: "إنها مجاملة وشرف، لكنها ليست حقيقة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

في عام 2021، استبعد إلبا نفسه من تولي دور بوند من بعد الممثل العالمى دانيال كريج، الذي كان آخر ظهور له كعميل سري هو No Time To Die الذى طرح في نفس العام.

 

وبدأت الشائعات من حينها عن أن إلبا كان يجري محادثات لتمثيل دور البطولة في فيلم بوند القادم، وأكدت المنتجة باربرا بروكلي لاحقًا أن إلبا كان "جزءًا من المحادثة" حول من سيتولى الدور.

 

في مقابلة جديدة صرح إلبا قائلاً: "أحب سلسلة أفلام بوند، أنا قريب جدًا من المنتجين، كنا جميعًا نوعا ما نضحك على الشائعات لأنها مجرد لا شيء".

 

وأوضح ألبا قائلا: "لا يمكنني التحدث نيابة عنهم، ولكن من وجهة نظري، لم يكن هناك أي نوع من الحقيقة في أي من الشائعات التي انتشرت".

 

اقرأ أيضًا..

ياسر جلال يقترب من إنهاء تصوير من مسلسل "علاقة مشروعة"

انتهى النجمان ياسر جلال ومي عمر من تصوير ما يقرب من 70% من مسلسل "علاقة مشروعة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج خالد مرعي، وذلك بحسب مصدر مقرب من العمل، ومن المقرر أن يكثف مخرج العمل التصوير خلال الفترة المقبلة من أجل الانتهاء من تصوير العمل في أقرب فرصة.

يعرض مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة.

"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

وقدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر ومضان الماضى، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.