رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ياسر جلال يقترب من إنهاء تصوير من مسلسل "علاقة مشروعة"

نشر
الأمصار

انتهى النجمان ياسر جلال ومي عمر من تصوير ما يقرب من 70% من مسلسل "علاقة مشروعة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج خالد مرعي، وذلك بحسب مصدر مقرب من العمل، ومن المقرر أن يكثف مخرج العمل التصوير خلال الفترة المقبلة من أجل الانتهاء من تصوير العمل في أقرب فرصة.

يعرض مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة.

"علاقة مشروعة" يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل "الفتوة" في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

وقدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر ومضان الماضى، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.

اقرأ أيضًا..

فيلم "أشكال" للتونسي يوسف الشابي يفوز بالحصان الذهبي في مهرجان "فيسباكو"


فاز المخرج التونسي يوسف الشابي، بجائزة حصان ينينغا الذهبي في الدورة الـ28 من مهرجان عموم أفريقيا للسينما والتلفزيون "فيسباكو" في واغادوغو عن فيلمه "أشكال".

وتغيب المخرج التونسي عن الحفل، وتسلم الجائزة ممثل نيابة عنه.

تدور أحداث الفيلم في حدائق قرطاج، وبطلاه شرطي وشرطية يحققان في حوادث مصرع أشخاص حرقا بطريقة غامضة.

وأشادت رئيسة لجنة التحكيم التونسية درة بوشوشة، بـ"العمل الخارج عن المألوف"، وأكدت أن الحصان الذهبي مُنح للشابي بالإجماع.

وانطلق مهرجان "فيسباكو" السينمائي عام 1969، ويقام مرة واحدة فقط كل عامين، وشهدت الدورة الحالية، التي ركزت على موضوع "السينما الإفريقية وثقافات السلام"، عرض 170 عملا في فئات مختلفة.

يأتي ذلك فيما فاز فيلم "سيرا"، للمخرجة أبولين تراوري من بوركينا فاسو، بالجائزة الثانية، وتتناول أحداث الفيلم صراع امرأة من أجل البقاء بعد أن اختطفها مسلحون في منطقة الساحل.

وفازت الكينية أنجيلا واماي بالمركز الثالث عن فيلمها "شيموني".

كما فتز فيلم "تحت الشجرة" التونسي للمخرجة أريج السحيري، بجائزتي أفضل أداء لممثل وممثلة، وذهبت جائزة أفضل سيناريو إلى فيلم "القفطان الأزرق" للمخرجة المغربية مريم التوزاني.

في سياق آخر، التقى طاقم الممثلين مع وسائل الإعلام، وبعض الضيوف المميزين، على السجادة الحمراء، في أثناء العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل "الرسوم المتحركة".

واحتفلت "نتفليكس"، بإطلاق العرض الأول للموسم الثاني من مسلسلها السعودي المرتقب "محافظة مسامير"، في احتفالية جمعت أبرز الوسائل الإعلامية، وصناع المسلسل، وخبراء القطاع، وصناع المحتوى، وكبار الشخصيات.

وانعقدت الفعالية، في بوليفارد الرياض، حيث أخذت نتفليكس الحضور في جولة غامرة إلى عالم محافظة مسامير من خلال تصاميم تحاكي العمل تضمنت الصور الفوتوغرافية ومواقع مستوحاة من بيئة تصوير مسلسل الرسوم المتحركة.