رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. بنك أبوظبي التجاري يتصدر قطاع الخدمات المالية والمصرفية في الدولة

نشر
الأمصار

تصدر بنك أبوظبي التجاري قائمة العلامات التجارية المالية والمصرفية في تقرير التميز في تجربة العملاء من “كي بي إم جي”.

وحل البنك بين العلامات التجارية الخمس الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تقديراً لجهود البنك في مسيرة التحول الرقمي وتقديم خدمات مصرفية مبتكرة للعملاء.

 

وتضمن تقرير “كي بي إم جي” آراء ووجهات نظر مجموعة كبيرة من العملاء في مختلف القطاعات. بشأن تجاربهم مع العلامات التجارية، وفق “الخليج”.


وكان البنك المؤسسة المصرفية الوحيدة ضمن قائمة “أعلى 10 علامات تجارية في تجربة العملاء في دولة الإمارات”. التي تتضمن العلامات التجارية المحلية والعالمية.

 

وأشار التقرير إلى الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة التي يقدمها البنك فضلاً عن برنامج الولاء والخدمة المميزة للارتقاء دوماً بتجربة العملاء.

 

وشهد مؤشر رضا العملاء للبنك، زيادة بثلاث درجات، بينما شهدت قاعدة عملاء مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد زيادة بأكثر من 15% خلال عام 2022.

أخبار أخرى….

الإمارات وإيطاليا يبحثان تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين

أجرى الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، مباحثات مع جورجا ميلوني رئيسة وزراء إيطاليا التي تقوم بزيارة إلى الإمارات تستغرق يومين.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بحثت خلال لقائي جورجا ميلوني رئيسة وزراء إيطاليا.. تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين”.

وأضاف: “شهدنا إعلان عدد من مذكرات التفاهم بما يعزز عملنا المشترك في العمل المناخي، والطاقة المستدامة، والارتقاء بالعلاقات إلى شراكة إستراتيجية

أخبار أخرى…

اتفاقية شراكة اقتصادية بين الإمارات وتركيا.. مرحلة جديدة من التعاون

الأمصار

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، إن تركيا ودولة الإمارات وقعتا اتفاقا لشراكة اقتصادية شاملة لتعزيز التجارة.

وأضاف، خلال كلمة له في إسطنبول، أن الاتفاقية ستأخذ العلاقات الاقتصادية والتجارية إلى مرحلة جديدة، وأنه يعتقد أنها ستمكّن من زيادة حجم التجارة بين البلدين إلى 25 مليار دولار في غضون خمس سنوات.

العلاقات الاقتصادية بين دولة الإمارات وتركيا، متجذرة، حيث بلغ حجم التجارة غير النفطية بين البلدين نحو 50.4 مليار درهم، خلال عام 2021، محققة نمواً قدره 54% مقارنة مع 2020، وارتفاعاً بنسبة 86% مقارنة مع عام 2019.

 

وفقا لوكالة أنباء الإمارات، تحظى تركيا بأكثر من 3% من حجم التجارة الخارجية غير النفطية لدولة الإمارات، وتأتي في المرتبة السابعة لأكبر شركائها التجاريين.