رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أخي فوق الشجرة" يحصد إيرادات 14 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حصد فيلم "أخي فوق الشجرة" إيرادات بلغت 14 مليون جنيه، خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا..

الفنان السوري جمال سليمان يخوض تجربه صعيدية جديدة بمسلسل عملة نادرة


دخل جمال سليمان الدراما المصرية من بوابة الدراما الصعيدية وذلك خلال مسلسل "حدائق الشيطان" عام 2006 والذي سجل أو ظهور للفنان السوري في مصر، وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه وكان بطاقة التعارف بين سليمان والجمهور المصري وقتها، وجسد جمال سيلمان في أحداث العمل شخصية "مندور أبو الدهب وشاركه في البطولة سمية الخشاب ورياض الخولى وكان من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج اسماعيل عبد الحافظ.

ويخوض الفنان السوري جمال سليمان تجربة جديدة في الدراما الصعيدية خلال مسلسل عملة نادرة الذي يتواصل تصويره حاليًا للعرض حصريًا على قناة cbc ومنصة Watch it في شهر رمضان المقبل، حيث يعود سليمان إلى الأدوار الصعيدية المفضلة بالنسبة له والتي حقق خلالها نجاحات كبيرة في الدراما المصرية، ويسجل بـ “عملة نادرة" رابع تجاربه في هذه النوعية.

وفى عام 2009 قرر جمال سليمان تكرار تجربته في الدراما الصعيدية خلال مسلسل "أفراح ابليس" تأليف محمد صفاء عمر وإخراج سامي محمد على، وشاركه في البطولة عبلة كامل وريهام عبد الغفور واحمد سعيد عبد الغنى ودينا فؤاد وايتن عامر وهبة مجدي واحمد صفوت، وجسد شخصية "همام أبو رسلان" وحقق العمل كذلك نجاحاً كبيراً بين الجمهور الذي تفاعل مع أحداثه حلقة بحلقة.

وقدم جمال سليمان تجربته الثالثة في الدراما الصعيدية خلال مسلسل "سيدنا السيد" الذي تم عرضه عام 2012 إلا أن العمل لم يحقق النجاح المرجو وقتها، وجسد سليمان في أحداثه شخصية "فضلون الدينارى" وكان من تأليف يسر عبد الرحمن أحمد وإخراج اسلام خيري وشارك في بطولته حورية فرغلي، محمد ممدوح وسامي العدل محمد شاهين ونهى عابدين.

يذكر أن مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.