رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أشرف زكى وإيهاب فهمي في عزاء والدة رشا مهدى

نشر
الأمصار

تتلقى حاليا الفنانة رشا مهدى عزاء والدتها بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وكان أول الحضور  وبشرى وقد اعلنت رشا مهدي عن وفاة والدتها عبر حسابها على "تويتر"، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي الغالية في ذمة الله!، نسألكم الدعاء".

وكانت قد شيعت جنازة والدة الفنانة رشا مهدي التي رحلت عن عالمنا الخميس الماضي، بحضور عائلتها وأصدقائها، ودفن جثمانها بمقابر الأسرة.

وقد توافد عدد من نجوم الفن على عزاء والدة الفنانة رشا مهدي الذي يقام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد منهم الفنانة إنجي المقدم وعمر السعيد والمخرجة كاملة ابو ذكرى والشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى كام حرص كل من الفنان أشرف زكي، وإيهاب فهمى على تقديم واجب العزاء وذلك في أول ظهور لهما بعد فوزهما في انتخابات المهن التمثيلية.

وشاركت رشا مهدى مؤخرًا في مسلسل جروب العيلة من بطولة سميحة أيوب، وحنان سليمان، وصفاء جلال، وحسام فارس، أحمد سعيد عبد الغني، وإسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبد الله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ورشة stories factory لهاني سرحان، وإخراج منال الصيفي.

كما تشارك رشا مهدى في بطولة مسلسل "الكتيبة 101" المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بطولة الفنان عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد صلاح حسنى، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، لبلبة، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، محمود ياسين جونيور، علاء عرفة، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.

موضوعات اخري

ظهور مختلف لأبطال مسلسل "سوق الكانتو"

طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل "سوق الكانتو"، المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة dmc، خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، والذي شهد وقوع صراعات بين أمير كراره الذي يجسد دور "طاهر" وبين التجار في السوق، وفرضه الإتاوات عليهم، وظهر الثنائي أمير كراره ومى عز الدين بلوك مختلف وملابس تشير إلى عصر القرن الماضي.

وشهد البرومو وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليزي، وسلط الضوء على علاقة أمير كراره ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.