رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس في الدوري

نشر
الأمصار

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة ريال بيتيس المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "بينتو فيامارين".

شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس على غياب دافيد ألابا وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة ولوكا مودريتش لمعاناته من الإجهاد.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس كالأتي:

حراسة المرمى: كورتوا، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، إيدر ميليتاو ، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا ، لوكاس فاسكيز، روديجر.

خط الوسط: كروس، كامافينجا ، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز، ألفارو رودريجيز.

 

يحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

كارلو أنشيلوتي: نعاني قليلاً لأننا نمتلك خصائص مختلفة بين المهاجمين

 

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال بيتيس، في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب:"أرى الفريق يعمل بشكل جيد، ويتعافى اللاعبون، مباراة الغد صعبة، ريال بيتيس فريق رائع ويلعب بشكل جيد. ليس هناك هامش خطأ. سوف نقدم كل ما لدينا".

وأضاف:" تجديد عقد مودريتش؟ مودريتش سيفعل ما يعتقد أنه يجب أن يفعله ، إنه يتحدث إلى النادي، إنها ليست مشكلة بالنسبة لي أو للوكا. سوف يتخذ القرار الأنسب، ليست مشكلة".

وأكمل:"بالنسبة لي، إيدير ميليتاو هو أفضل مدافع في العالم، نحن الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الليجا، ولسنا بحاجة إلى مهاجم كبير".

واستطرد:" بنزيما؟ لا يمكن التسجيل في كل مباراة. كريم لا يقلقني لأنني أراه في حالة جيدة وفي حالة بدنية جيدة. بالطبع هو أفضل مما كان عليه في الجزء الأول من الموسم".

وبين:" الكلاسيكو؟ لقد شاهدت المباراة وقلت ما قلته بعد المباراة. لقد كانت مواجهة جيدة ولكن علينا تحسين الأمور، تشافي قال بأنكم المفضلين؟ نحن لا نفكر في ذلك، لدينا عيوب وهذا كل شيء".

ونوه:"تشواميني فاجأنا في المرحلة الأولى بسبب تكيفه السريع وأداؤه الجيد، صحيح أنه بعد المونديال تراجع مستواه لكنه سيستعيد أفضل نسخة له ليس لدي أدنى شك في ذلك".