رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري: مورينيو جعل روما تقاتل من أجل مكان بدوري الأبطال

نشر
الأمصار

تحدث ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عن مباراة فريقه ضد مضيفه روما، غداً الأحد، ضمن الجولة 25 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال: "خصمنا يقدم موسم رائع ويقاتل من أجل التأهل لدوري الأبطال، سيدخلون اللقاء بعد أن حققوا 4 انتصارات على ميدانهم بشباك نظيفة".

وواصل: "جوزيه مورينيو يقوم بعمل رائع، جعل روما تقاتل من أجل مكان بدوري الأبطال، أتمنى أن يكون على الدكة غدًا".

وأضاف: "رد فعل بوجبا كان جيدًا بعد العودة، إنه يعمل بشكل جيد على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير من الوقت للعب، أركاديوز ميليك سيعود بعد التوقف الدولي، كايو غير متاح حالياً".

وزاد: "مواجهة الغد هامة لأنها سوف تكون تحدي كبير، علينا أن نضع المباريات السابقة خلف ظهورنا. باريديس يسير بشكل جيد، لوكاتيلي سيعود، كل العناصر متاحة. بارنيشيا قدم مباراة رائعة وسيكون متواجد".

وأكمل: "أنخيل دي ماريا شارك في جميع لقاءاتنا الأخيرة بغض النظر عن الدقائق، من المهم تقييم أداءنا حتى الآن. بالنسبة لديبالا فقد كان لاعب كبير في يوفنتوس وهو أيضا في روما".

وختم: "سيكون من الصعب التأهل إلى دوري الأبطال، يكاد يكون مستحيل، علينا أن نستمر في تحقيق النتائج".

ويواجه فريق روما، في الجولة 25، من الدوري الإيطالي ضيفه يوفنتوس الذي يواصل زحفه نحو مراكز دوري الأبطال وتعويض النقاط الـ15 التي خصمت منه بسبب قضية التلاعب المالي.

وبات فريق السيدة العجوز، نتيجة 4 انتصارات متتالية في المركز السابع، بفارق 10 نقاط عن لاتسيو، و6 عن أتالانتا السادس الذي يستضيف أودينيزي السبت.

وبانتظار أن يتم البت بالاستئناف المقدم منه أمام اللجنة الأولمبية الإيطالية لمحاولة استعادة النقاط الـ15، يقدم فريق المدرب ماسيميليانو أليجري أفضل مستوياته هذا الموسم، إذ بلغ أيضا نصف نهائي الكأس بفوزه على لاتسيو (1-0)، وثمن نهائي مسابقة "يوروبا ليج" بفوزه الكبير في إياب الملحق الفاصل على مضيفه نانت الفرنسي (3-0).

ويمنّي "بيانكونيري" النفس بمواصلة هذه الانتفاضة على حساب مضيفه روما الذي يفتقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للإيقاف، بسبب طرده أمام كريمونيزي، من أجل الاستعداد بأفضل طريقة لاستضافة فرايبورج الألماني الخميس في ذهاب ثمن نهائي "يوروبا ليج".

ووصل عملاق تورينو إلى حد كبير، لقوته الكاملة بعدما استعاد الثلاثاء ضد الجار تورينو (4-2) لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي شارك للمرة الأولى في مباراة رسمية مع فريقه الجديد-القديم بدخوله في الدقيقة 69.