رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: الخطوة المقبلة لنا هي الفوز في ملعب أنفيلد

نشر
الأمصار

يستهدف إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، الفوز على ليفربول يوم الأحد، في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

وقل تين هاج، في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس": "الخطوة المقبلة لنا هي الفوز في ملعب أنفيلد، وعلينا القيام بها".

وأضاف: "قدمنا مستويات جيدة خارج أرضنا. الملعب نفس المقاس في أي مكان، وهناك 3 حكام، وحكم رابع. الكرة تبقى دائرية وهناك هواء بها، وبالتالي علينا اللعب وحسم اللقاء".

وتابع: "نعلم بأن الجماهير لن تساندنا، وعلينا التعامل مع ذلك، لاعبونا يحبون اللعب في تلك الأجواء، سبق وأن أتيت إلى آنفيلد، وأتطلع للذهاب إليه، أعرف أن الأجواء به ستكون رائعة، نعم ستكون عدائية لكن نحبها".

وتطرق للحديث عن حلم التتويج بالرباعية هذا الموسم، مختتما: "لا نتحدث عن ذلك، فقط نتحدث عن المباراة المقبلة وهي مواجهة كبيرة، الرباعية أمر خاص بالجماهير وليس لنا، لا يجب تشتيت اللاعبين بأحلام رائعة".

في سياق متصل، ترغب العديد من الأندية الأوروبية في التوقيع مع لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد ديكلان رايس، خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " Football Insider " البريطانية، فإن مانشستر يونايتد واثق من ضم رايس في الميركات الصيفي.

وأضاف المصدر أن رايس يرغب في البقاء في لندن، علماً أن آرسنال مهتم بالتوقيع معه، وكذلك تشيلسي ومانشستر سيتي.

يذكر أن رايس ينتهي عقده مع وست هام يونايتد في 2024، وأبدى اللاعب رغبته بخوض تحدٍ جديد.
 

وانتزع مانشستر يونايتد، بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه المثير على ضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3 - 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الخامس من البطولة. 

بدأ وست هام يونايتد بالتهدف عن طريق نجمه الجزائرى سعيد بن رحمة فى الدقيقة 54، من تسديدة رائعة سكنت على يسار دى خيا حارس اليونايتد. وأدرك مانشستر يونايتد التعادل فى الدقيقة 77، عن طريق المدافع المغربي نايف أكرد بالخطأ فى مرماه. 

وسجل الأرجنتيني الشاب جارناتشو الهدف الثانى لليونايتد فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، وأضاف البرازيلي فريد الهدف الثالث فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع.