رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح أغنية شاهيناز الجديدة «ليفل الوحش» على اليوتيوب

نشر
الأمصار

طرحت النجمة شاهيناز أغنيتها الجديدة " ليفل الوحش "؛  عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي و جميع المنصات الرقمية الموسيقية.

وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة, الأغنية من كلمات فيصل العبد وألحان محمود عز وتوزيع إسلام فتحي و هندسة صوتية إسلام غلاب و صولو محمود شاهي.

يذكر أحدث أعمال النجمة شاهيناز برنامج بنت أصول وأغنية لو ناسيين أفكركوا مع الفنان محمد رمضان

ويقول مطلع الأغنية:

بتقولي انك حبتني    فاكر انك هتسبتني
بتخطط وتتكتكلي   حركات مش لايقه عليك 
واخده الأولى في المرازيه   هتفكر تلعب بيا 
مش هتشوف يوم حنيه    وهجيبك وهوديك

أخبار أخرى….

نشر أغنية ولعانة من مسلسل الكبير الجزء السابع لـ أحمد مكي

شارك الفنان أحمد مكي، جمهوره الأغنية الرسمية الخاصة بمسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

وطرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل «الكبير أوي - الجزء السابع»، البوستر الدعائي للمسلسل الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل.

 

مسلسل الكبير أوي 7 وقنوات عرضه

أُعلن عن عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي عبر قناة أون، ونشر عبر فيسبوك صورة لأحمد مكي بشخصيته في العمل.

وكشف الفنان هشام إسماعيل عن بدء تصوير الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوى" استعدادا لعرضه في رمضان المقبل.

وقال هشام إسماعيل "بصور حاليا مسلسل الكبير أوى وبتمنى يعجب الجمهور وبشارك في رمضان بمسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج وبجسد دور محامي شرير والمسلسل بيناقش قضية الصراع على الميراث".  

مسلسل الكبير أوي وأحداثه

مسلسل الكبير أوي، اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم، أحدهم تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والثالث في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوان الثلاثة عندما يلتقوا ويتنافسوا على العمودية خلفا لوالدهم ويجسد مكي الأدوار الأربعة الأب والإخوان الثلاثة الكبير وجوني وحزلقوم.

أخبار أخرى….

أحمد مكي يواصل تحضيرات "الكبير 7" لعرضه في رمضان المقبل

أحمد مكي

أحمد مكي

يواصل الفنان أحمد مكي، تحضيراته لخوض السباق الرمضاني لعام 2023 المقبل موسمه السابع من سلسلة أجزاء مسلسله “الكبير قوي”، الذي بدأ تصويره خلال الأيام الماضية استعدادًا لعرضه العام المقبل.

وحقق مكي نجاحًا كبيرًا بكل أجزاء مسلسل “الكبير قوي” منذ انطلاقه 2010، وتوالت نجاحاته وصولا للموسم السادس الذي انطلق بموسم رمضان الماضي والذي حقق نجاح جماهيري كبير وتفاعل ملحوظ مع شخصية “مربوحة” التي تجسدها الفنانة رحمة احمد وانضمت لفريق العمل بهذا الموسم بعدما اعتذرت البطلة الاساسية بالمواسم السابقة دنيا سمير غانم بدور “هدية” لتستكمل “مربوحة” دورها في الموسم السابع منه.