رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين فهمي يروج لأحدث أعماله الدرامية في رمضان

نشر
الأمصار

روج النجم الكبير حسين فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" لمسلسله الجديد "سره الباتع" والذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.


وشارك حسين فهمي جمهوره ومتابعيه البوستر الدعائي والرسمي الخاص بالمسلسل وعلق عليه قائلا: "انتظروني، سره الباتع، رمضان 2023، كل عام وأنتم بخير وإعادة الله عليكم بالخير".

أبطال عمل مسلسل" سره الباتع "

ويشارك في «سره الباتع» أكثر من 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

أحداث مسلسل "سره الباتع"

مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

آخر أعمال حسين فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسين فهمي فيلم فارس، والذي تم عرضه من سنة تقريبًا، فيلم "فارس" بطولة الفنان أحمد زاهر، وعرض في السينمات الفترة الماضية، وشارك في بطولته كلا من إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبد الله، منة فضالي، وآخرون، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز

أخبار أخرى….

في رمضان.. حسين فهمي يقدم العالم الفرنسي "كليمان" في سره الباتع

أكد الفنان حسين فهمي خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه مستمر في تصوير دوره في مسلسل "سره الباتع" مع المخرج خالد يوسف، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، من إنتاج شركة سينرجى، وقال الفنان حسين فهمي خلال لقائه بالبرنامج : دوري في المسلسل بجسد شخصية حقيقية، وهو أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان.

 الفنان حسين فهمي

أضاف حسين فهمي: «هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين».

وتدور أحداث مسلسل "سره الباتع" في دراما عصریة تاریخیة بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.