رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزارة الصحة في الإمارات تعلن عن 68 حالة كورونا جديدة ولا وفيات

نشر
الأمصار

أبلغت وزارة الصحة والوقاية في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين، عن 68 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأكدت وزارة الصحة، أن حالات التعافي من الوباء بلغت 99 حالة، ولم تذكر الإحصائيات حالات وفاة. وذلك حسبما ذكر موقع "خليج".

وذكر التقرير، أن إجمالي الحالات النشطة بلغت 14507.

وقد تم الكشف عن الحالات الجديدة من خلال 17200 فحص إضافي.

وبلغ إجمالي عدد الحالات في الإمارات العربية المتحدة اليوم الإثنين 1.051.930 بينما بلغ إجمالي المتعافين 1.035.074، ووصل عدد الوفيات إلى 2349.

وتم إجراء أكثر من 2 مليون اختبار "PCR" في البلاد حتى الآن.

أخبار أخرى….

رئيس الإمارات وملك ماليزيا يشهدان اختتام تمرين "نمر الصحراء 6"

الأمصار

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات القائد الأعلى للقوات المسلحة والسلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملك ماليزيا، ختام التمرين العسكري " نمر الصحراء 6 " المشترك بين القوات البرية الإماراتية والقوات البرية الماليزية.

يأتي التمرين المشترك "نمر الصحراء 6"- والذي نفذ في دولة الإمارات-  في إطار حرص قيادتي البلدين الدائم على بناء شراكات متميزة بين البلدين ودعمها في جميع المجالات وتوسيع آفاق التعاون بما يحقق الرؤية المشتركة في تبادل الخبرات وتعزيز العمل العسكري بين الجانبين الذي يهدف إلى رفع مستوى الأداء والكفاءة القتالية والعمل بروح الفريق الواحد وفق إستراتيجية الارتقاء بالمستوى العام والجاهزية القتالية للقوات البرية واكتساب الاحترافية في التعامل مع الأجهزة والأسلحة الحديثة في مختلف بيئات مسارح العمليات.

وحقق التمرين المشترك " نمر الصحراء 6" نجاحاً جسد ما وصل إليه منتسبو قيادة وزارة الدفاع من جاهزية عالية عبر خمسة عقود من الزمن من تدريبات عسكرية تهدف إلى رفع مستوى القدرات والكفاءة القتالية وتطويرها وفق استراتيجية الدفاع الوطني لدولة الإمارات من خلال العمل الدؤوب والمستمر مع حلفائها الإستراتيجيين في مختلف أفرع القيادات الرئيسية للوزارة بما يضمن حماية مقدرات والدولة ومصالحنا الوطنية داخل وخارج حدود الإمارات.

وقال اللواء الركن سعيد راشد علي الشحي قائد القوات البرية بهذه المناسبة : “ فخورون بمستوى هذه العلاقة الاستثنائية مع القوات المسلحة الماليزية وتطورها”.