رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة المرشحين لجوائز الأفضل في دوري أدنوك للمحترفين خلال فبراير

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء المرشحين لجوائز الأفضل في دوري أدنوك للمحترفين، عن فبراير.

ويتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب "سفيان رحيمي (العين)، لورنسي دو (البطائح)، فيدريكو كارتابيا (شباب الأهلي)، ماتيوس بيريرا (الوحدة) وعلي صالح (الوصل)".

أما في قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى فيتواجد "خالد السناني (الوصل)، عادل الحوسني (الشارقة)، وماجد ناصر (شباب الأهلي)".

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب "الروماني أولاريو كوزمين (الشارقة)، الأرجنتيني خوان بيتزي (الوصل) والبرتغالي ليوناردو جارديم (شباب الأهلي)".

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، ابتداء من ظهر الاثنين، ويستمر التصويت لمدة 24 ساعة، وتعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.
 

 العين يفوز على اتحاد كلباء:

وضمن الجولة نفسها، خسر اتحاد كلباء من ضيفه العين (2-3)، في مباراة درامية، انتهت أحداثها المثيرة مع صافرة الحكم.

وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 24 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع العين رصيده إلى 34 نقطة، وقفز مؤقتا إلى المركز الثاني.

وضغط العين بقوة في الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 22، عن طريق كايو كانيدو، بعد كرة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء من زميله لابا كودجو.

وحرر الهدف، اتحاد كلباء من حذره الدفاعي، حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى العين في الدقائق التالية، إلا أنه وقف عاجزا أمام إنهاء هجماته بشكل إيجابي، لينهي العين الشوط الأول لصالحه.

ومع الدقائق الأولى للشوط الثاني، حول حبيب الفردان، برأسية رائعة وسط دفاعات الضيوف، ركلة ركنية في شباك العين بالدقيقة 47، ليتعادل الفريقان، وتعود المباراة إلى نقطة الصفر.

ونجح العين، في خطف هدف التقدم بالدقيقة 81، عبر تسديدة مباشرة رائعة من لاعبه المغربي سفيان رحيمي، من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية مثالية من بندر الأحبابي.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لاتحاد كلباء في الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، سددها ألكساندرو بنجاح، مسجلا هدف التعادل لاتحاد كلباء في الدقيقة الرابع من الوقت بدل الضائع.

وألغى الحكم هدفا سجله لابا كودجو، في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع، ثم عاد واحتسبه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ليخطف العين، أغلى 3 نقاط هذا الموسم.