رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جراهام بوتر: الهدف الأول لتوتنهام يلخص مستوانا

نشر
الأمصار

يرى جراهام بوتر مدرب تشيلسي، أن اللحظات الحاسمة لم تكن لصالح فريقه، في الخسارة (2-0) أمام توتنهام، مساء اليوم الأحد، في الجولة ال25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوتر في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "كانت مباراة متقاربة في الشوط الأول وربما كنا الطرف الأفضل في أول 20 دقيقة، ومن ثم دخلوا (توتنهام) في اللقاء".

وأضاف: "بشكل عام كنا سعداء بما يكفي بمستوانا، ثم جاءت بداية الشوط الثاني لتصعب الأمور علينا، وعندما تتأخر بهدف، يمكنهم التراجع للدفاع بعدد أكبر من اللاعبين والتركيز على الهجمات المرتدة، عانينا دون أن نقدم ما يكفي للتسجيل، وبشكل عام هذه هزيمة مخيبة لنا".

وتابع: "الهدف الأول لتوتنهام يلخص مستوانا، لم نحظ باللمسة الأولى، ومن ثم أبعدنا الكرة بشكل ضعيف بعد تصدي كيبا لها، لم يحدث الكثير في اللقاء، ولكن اللحظات الحاسمة لم تكن في صالحنا".

وأتم: "يمكن الشعور برغبة اللاعبين في قلب النتيجة، ولكن في بعض الأحيان تمر بأوقات يجب أن تعاني خلالها".

ورفع توتنهام رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد تشيلسي عند 31 نقطة في المركز العاشر.

وزادت الخسارة من متاعب تشيلسي في الدوري، حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، 3 تعادلات وخسارتين.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة 2 لصالح تشيلسي، بتسديدة من فيليكس من خارج المنطقة لكنها مرت بجوار القائم.

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، حين سدد إيمرسون كرة قوية تصدى لكيبا ثم أبعدها إنزو، لكنها وصلت لسكيب الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسدد زياش كرة من على حدود المنطقة ذهبت بعيدا عن المرمى، ثم تلقى هافيرتز بينية لينفرد بفورستر، إلا أن الأخير نجح في الإمساك بالكرة.

وتبعه سترلينج بضربة رأسية ذهبت ضعيفة في يد فورستر، ثم سدد ريتشارليسون كرة قوية من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وأطلق السبيرز رصاصة الرحمة على تشيلسي بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82، عن طريق نجمه هاري كين الذي سدد بسهولة في الشباك.

وبحث البديل مودريك عن تقليص الفارق بالدقيقة 86، بتسديدة من خارج المنطقة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز (2-0).