رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق ميلان نظيره أتالانتا، مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ميلان وأتالانتا في الدوري الإيطالي:

تقام المواجهة بين ميلان وأتالانتا في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو.

ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز السادس برصيد 41 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة الانتصارات للحفاظ على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعدما فاز فى الجولة الماضية على مونزا يوم السبت الماضي بهدف دون رد، وهو ثالث انتصار على التوالي للفريق في جميع المسابقات بعد سلسلة من سبع مباريات دون فوز.
وعلى الجهة الأخرى، يعيش أتلانتا فترة سيئة بعدما خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة فى جميع المسابقات، ويأمل استعادة الانتصارات اليوم من أجل الدخول فى منطقة اللعب مع الكبار في جدول الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع للميلان

وكشفت تقارير صحيفة أنه من المتوقع أن يعود مايك مانيان حارس مرمى ميلان إلى اللعب مع الروسونيري أمام أتالانتا بعد غياب 5 أشهر، منذ سبتمبر الماضي، بسبب إصابة فى عضلة السمانة.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، إن الحارس الفرنسي سيعود للمشاركة فى المباراة المقبلة لميلان ضد أتالانتا ويمكنه بالفعل المشاركة من البداية.

ولم يتمكن مانيان من العودة فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، حيث انه لم يستطع التعافي تمامًا من مشكلته العضلية.

وخاض الحارس الفرنسي 27 عاما 9 مباريات مع ميلان خلال الموسم الجاري فى جميع المسابقات.

كانت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم اختار مؤخرا ستيفانو بيولي مدرب فريق ايه سي ميلان  للفوز بجائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي.

ومنحت رابطة الدوري الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان ‎جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي، بعدما قاد الروسينوري حامل لقب الدوري للفوز بلقب الكالتشيو. 

وتوج ستيفانو بيولي بجائزة المدرب الذهبي عن موسم 2021-2022 بعد حصوله على أغلبية الأصوات، حيث وصلت إلى 33 صوتا من أصل 46 حيث ذهبت بقية الأصوات إلى لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي وأربعة أصوات لدافيدي نيكولا مدرب ساليرنيتانا.