رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفد أمني عراقي يصل إلى كركوك

نشر
وفد أمني عراقي
وفد أمني عراقي

وصل وفد أمني عراقي برئاسة رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، اليوم الاحد، إلى كركوك.

ورافق الوفد الأمني برئاسة رئيس اركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي، وصل إلى محافظة كركوك".

وتهدف الزيارة للاطلاع على الوضع الأمني في المحافظة".

أخبار أخرى..

وصل وزير الداخلية العراقي، عبد الأمير الشمري، السبت، إلى محافظة كربلاء المقدسة للإشراف على الاستعدادات الجارية لتأمين الزيارة الشعبانية.

وقالت وزارة الداخلية العراقي، في بيان له، إن" وزير الداخلية العراقي، عبد الأمير الشمري ترأس، وفداً أمنياً رفيع المستوى لزيارة محافظة كربلاء المقدسة، ضم نائب قائد العمليات المشتركة ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة ووكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ومدير عمليات الوزارة ومدير دائرة العلاقات والإعلام والناطق باسم قيادة العمليات المشتركة".

وأضافت، أن" هذه الزيارة تأتي للوقوف على الاستعدادات الجارية لتأمين الزيارة الشعبانية ووضع الخطط الملائمة لإحياء هذه الذكرى العطرة التي يحييها ملايين المسلمين من داخل وخارج البلاد".

وتابعت، أن" الوزير والوفد المرافق له عقدوا اجتماعاً مع محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي، لمناقشة الاستعدادات التنظيمية من جميع النواحي لزيارة النصف من شعبان المعظم".

أخبار أخرى..

رئيس الوزراء العراقي يوجه بعقد اجتماعات متواصلة بين الاتحادات والنقابات والجهات الحكومية

 وجّه رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، السبت، بعقد اجتماعات متواصلة بين الاتحادات والنقابات، والجهات الحكومية القطاعية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس، الجلسة الأولى للّجنة العليا للتنسيق بين مجلس الوزراء والاتحادات والنقابات، التي تأسست بموجب قوانين خاصة، وبناءً على توجيهات رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي عقده مع الاتحادات والنقابات المهنية والقطاعية في شهر تشرين الثاني العام المنصرم، لما تمثله من خبرات تدعم العمل الحكومي".

واضاف ان "الجلسة شهدت بحث الآليات الكفيلة بدعم الاتحادات والنقابات للقيام بدورها وأداء مهامّها المرجوّة، فضلاً عن مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تضمنت أوراق عمل قدمها عدد من رؤساء الاتحادات والنقابات".

وأشار رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة، إلى "رؤية الحكومة في أهمية التنسيق مع الاتحادات والنقابات، كونها تمثل الوزارات الظل والظهير الساند والداعم لخطط الحكومة في تنفيذ برنامجها الحكومي في محاور الإصلاح والتنمية وتقديم الخدمات ومحاربة الفساد".