رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي التونسي يفوز على الزمالك المصري بهدفين

نشر
الترجي التونسي
الترجي التونسي

أكرم الترجي التونسي، ضيفه الزمالك المصري بعدما فاز عليه بنتيجة (2-0)، اليوم السبت على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

ويدين الترجي بالفضل للثنائي محمد علي بن حمودة ومحمد علي بن رمضان، حيث سجلا هدفي الفوز لفريق باب سويقة في الدقيقتين (35 و90).

وبذلك الفوز يصبح الترجي على أعتاب العبور من دور المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة)، متصدرا المجموعة الرابعة.

ترحيل مرتضى منصور إلى وادي النطرون:

رحلت الأجهزة الأمنية مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إلى السجن لتنفيذ فترة عقوبته، اليوم السبت، بعد رفض طعنه على حكم حبسه في قضية سب محمود الخطيب، رئيس الأهلي.

وسيبدأ مرتضى في تنفيذ فترة عقوبته، وهي الحبس لمدة شهر، بعدما سلم نفسه إلى نيابة النقض.

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد حكمت من قبل بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، ليصبح شهرًا بدلًا من سنة، مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه. 

ويستعد مجلس إدارة الزمالك لعقد اجتماع عاجل، اليوم السبت؛ لمناقشة عدة أمور مهمة، بعد تأييد حكم حبس رئيس النادي.

ومن جانبه، قال محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي، عبر "تويتر": "المحكوم عليه مرتضى منصور يصل إلى سجن وادي النطرون، لتنفيذ حكم حبسه شهرا في القضية 439 لسنة 2022 مستأنف اقتصادية، المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي".

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أقل.

 في المقابل، أصبح موقف الزمالك أكثر صعوبة، حيث تجمد في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

من جهة أخرى، علق أحمد سليمان نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، على قرار حبس مرتضى منصور رئيس "الأبيض"، الصادر اليوم السبت.

وكتب أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا صوت يعلو فوق صوت معركة رادس، إن شاء الله تكون البداية. الزمالك باق والأشخاص زائلون".

وكانت الأجهزة الأمنية قد رحلت مرتضى منصور إلى السجن لتنفيذ فترة عقوبته، اليوم السبت، بعد رفض طعنه على حكم حبسه في قضية سب محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وسيبدأ مرتضى تنفيذ فترة عقوبته بعدما سلم نفسه إلى نيابة النقض.

الجدير بالذكر أن أحمد سليمان كان قد ترشح على رئاسة الزمالك في الانتخابات الأخيرة، ضد مرتضى منصور، وفاز الأخير.