رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في البداية قولتلهم أنا مش مناسب للدور ...

عصام عمر يكشف عن تحضيراته لمسلسل "بالطو"

نشر
الأمصار

كشف الفنان المصري عصام عمر كواليس للمرة الأولى عن مسلسل "بالطو" الذي يقوم ببطولته مؤكدًا أنه في البداية اعتذر عن الدور وذلك خوفًا ألا يكون مناسبًا لدور البطولة، خاصة أن المخرج عمر المهندس صديقه، وبالتالي حرصًا منه عليه كان يري أن هناك من هو أفضل منه للعب دور البطولة، ولكنه فوجئ بتصميم كبير وإيمان من المخرج حيث قال له بالنص: "مش ها اشتغل المسلسل ده مع حد غيرك".

وأضاف عصام عمر حول مسلسل "بالطو" أثناء حلوله ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى قائلاً: "تحضيرات الشخصية استغرقت مجهود كبير، فقد ذهبت للمستشفيات في محاولة مني لرصد الأطباء وطريقتهم في التعامل".

بالطو و فانلة و تاب
 

مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

على جانب آخر شهدت الحلقة 5 من مسلسل بالطو الذي يعرض عبر منصة watch it الإلكترونية، العديد من الأحداث التشويقية، حيث بدأت الحلقة بعثور الدكتور عاطف (عصام عمر) على ختم النسر الذي قام دكتور سمير (محمود حافظ) بسرقته منه الحلقة الماضية، ثم يذهب إلى دكتورة هاجر في الصيدلية (مريم الجندي) ليسألها عن الشيخ مرزوق (محمود البزاوي) ويسألها لماذا يصدقه أهل القرية ويثقون به بهذا الشكل.

أخبار اخرى…

عيد الفطر.. علي ربيع يطرح بوستر فيلم "بعد الشر"

الأمصار

طرح الفنان علي ربيع، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم “بعد الشر”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق علي ربيع علي البوستر، كاتبًا: “بعد الشر فيلم عيد الفطر 2023”.

بوستر فيلم “بعدالشر”

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع هي فيلم “زومبي”، ويجسد بطل الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، وتدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

اقرأ أيضًا..

سيد رجب يشارك بمسلسلين في رمضان المقبل

سيد رجب واحد من نجوم الفن التي بدأت بالترويج لأعمالهم الرمضانية، لحجز مقاعدهم لدى الجمهور، وذلك عن طريق نشر صور الشخصيات التي يجسدوها خلال الشهر الكريم.

وظهر سيد رجب في أحد البوسترات الدعائية لمسلسل الأجهر والذي يشارك في بطولته بجانب عمرو سعد وأحمد صفوت، وهو يرتدي بدلة والوشم على إحدى يديه كما تطلبت الشخصية التي يجسدها في المسلسل وهي المنافسة لعمرو سعد ضمن الأحداث.

تفاصيل مسلسل الأجهر لعمرو سعد

ويخوض النجم عمرو سعد الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل الأجهر، الذي تشاركه في العديد من الفنانين منهم الفنانة درة وسارة سلامة وسيد رجب وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وغيرهم، والمسلسل إخراج ياسر سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن ينتهى من تصويره قبل دخول الشهر الكريم.

سيد رجب يشارك في رمضان كريم

ومن ناحية أخرى يشارك سيد رجب في بطولة الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم سلوي عثمان وكريم عفيفي ونجلاء بدر ومحمد لطفي وويزو

تغيرات في الجزء الثاني من رمضان كريم

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، التي كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.