رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السلطات المصرية تلقي القبض علي شخص انتحل صفة الفنان ماجد الكدواني

نشر
الأمصار

لقت السلطات المصرية، الخميس، القبض على شخص انتحل صفة الفنان ماجد الكدواني على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ووفقا لوسائل إعلام محلية مصرية، فإن المتهم انتحل صفة الفنان ماجد الكدواني، وتواصل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق صفحة موثقه باسمه، لجمع العديد من المتابعين.

 

وأكدت وزارة الداخلية المصرية، أن الفنان ماجد الكدواني تقدم ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، ضد منتحل شخصيته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحذر جمهوره من استقطابه للمراهقين من خلال منشورات مزيفة وصور وفيديوهات.

وكشفت التحريات عن أن المتهم أنشأ حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بصور وفيديوهات الفنان ماجد الكدواني وتواصل مع رواد التواصل على أنه الفنان ماجد الكدواني.

وتمكنت حملة أمنية من ضبطه وبحيازته هاتف محمول، مبلغ مالي، وعدد من الفيديوهات والصور للفنان ماجد الكدواني المستخدمة في نشاطه الإجرامي.

 

أخبار أخرى..

منة شلبي تُشارك في رمضان بمسلسل "تغيير جو"

 

الأمصار

 

 

تستعد الفنانة منة شلبي، لخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "تغيير جو" حيث قامت الشركة المنتجة بطرح البوستر الخاص بالعمل.

 

يعرض المسلسل على قنوات MBC وعلى منصة Shahid، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

 

 

كشف المخرج بيتر ميمي، عن سبب اعتذار منة شلبي عن المشاركة في فيلم الروبي، مع الفنان كريم عبدالعزيز.

وكتب بيتر ميمي، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد .. منه شلبى اعتذرت عن فيلم الروبى لان مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم".

وأضاف: "حاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب و ده سبب أن منة اعتذرت عن الفيلم .. زى أى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد..  لذا وجب التوضيح ".

 

أمير كرارة يُروج لمسلسله الرمضاني "سوق الكانتو"

 

طرح النجم أمير كرارة، البوسترات الدعائية الرسمية لمسلسله الجديد سوق الكانتو الذي يواصل تصويره، ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

حيث نشر كرارة على حسابه بموقع "إنستجرام" البوستر الرسمي الذى تصدره بمشاركة مى عز الدين وفتحى عبد الوهاب، إضافة إلى البوسرات المنفردة للفنانين المشاركين فى بطولة العمل.

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.