رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري ينهي أزمة قيد لاعبيه قبل مواجهة الترجي التونسي

نشر
الأمصار

تفاعلت إدارة نادي الزمالك سريعا مع قرار موافقة لجنة التظلمات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم على قيد صفقاته الشتوية المعلقة.

وكان النادي الأبيض قد ضم المهاجم ناصر منسي من البنك الأهلي، واستعار أحمد بلحاج من أسوان، وقطع إعارة مدافعه محمود شبانة لفريق سموحة، لكنه أخفق في تسجيلهم في آخر لحظات الميركاتو الشتوي بسبب أزمة مديونيته لدى اتحاد كرة القدم المصري.

ونجحت إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة قيد اللاعبين اليوم إذ أرسلت مندوبا سدد رسوم قيد الثلاثي الجديد، من أجل استخراج بطاقاتهم الرسمية (الكارنيهات)، للسماح بمشاركتهم في المباريات المقبلة رسميا.

وتواجد أحمد إبراهيم مسؤول شؤون اللاعبين والمسؤول المالي من الزمالك في مقر اتحاد الكرة لإنهاء كافة التفاصيل.

كما تواجد مرتضى منصور رئيس الزمالك داخل مقر الاتحاد، وتم دفع الرسوم الخاصة بقيد الثلاثي.

وبذلك ستكون أول مباراة للثلاثي يحق له المشاركة فيها بقميص الأبيض أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وتسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تونس غداً الخميس استعداداً لمواجهة الترجى المقرر لها السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدوا فيريرا مرانه الأول في تونس غداً الخميس على ملعب المباراة.

التركيز على اللقاء المقبل

وطالب "البروفيسور" اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة المريخ السودانى فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشدد فيريرا على اللاعبين بالتركيز على اللقاء المقبل أمام الترجى التونسى مؤكداً خلال حديثه مع اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط أمام الترجى التونسي لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق،في المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.