رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم باريس سان جيرمان السابق: صفقة ميسي فاشلة

نشر
الأمصار

خرج جيروم روثين لاعب باريس سان جيرمان السابق مرة أخرى، للهجوم على فكرة التجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفترة أطول.

ميسي انضم لباريس في صيف عام 2021 بعد أزمة تسجيله في برشلونة، حيث وقع على عقد مدته عامين، وهناك محادثات من أجل توقيعه على عقد جديد، لكن هذه الفكرة ليس مُرحبًا بها بشكل كامل.

وقال روثين في تصريحات لشبكة "RMC Sport" الفرنسية:"ليونيل ميسي كان حالة شاذة منذ وصوله، من الصعب التحدث بهذا الشكل عن مثل هذا اللاعب الذي ساهم في تشكيل تاريخ كرة القدم لكن هذا هو الواقع فيما يتعلق بمستواه مع باريس، هو يشعر بأنه أصبح مثل اليتيم بسبب برشلونة".


وأضاف:"حتى لو قال إن حياته قد تحسنت اليوم، فلا يمكنك رؤية ذلك على أرض الملعب باستثناء الركلة الحرة في الثانية الأخيرة أمام ليل، يجب على لويس كامبوس تحمل المسؤولية والاعتراف بأن صفقة ميسي كانت فاشلة".

يذكر أن صاحب الـ35 سنة نجح في تسجيل 16 هدفًا وصنع 14 في 27 مباراة لعبها مع باريس بكل البطولات هذا الموسم.

سيرجيو راموس يمتدح ليونيل ميسي بعد التألق الأخير


 

كرر الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، مديحه لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الاثنين.

وقاد ميسي فريقه سان جيرمان لتحقيق فوز مثير على ليل، بنتيجة (4-3) أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسي، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من ركلة حرة مباشرة.

وعن ذلك قال راموس، في تصريح أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لم أعد أتفاجأ بميسي.. في برشلونة اعتاد حسم المباريات كما فعل اليوم.. أنا سعيد لأنه الآن في فريقي".

وكانت لقاءات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، قد شهدت مناوشات قوية أحيانا بين راموس وميسي، قبل انتقال الثنائي إلى باريس سان جيرمان.

واعتاد راموس مؤخرًا الإشادة بنجم التانجو، حيث وصفه بأنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

يذكر أن سان جيرمان يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 57 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.