رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العربي يفوز على المريخية في دوري نجوم قطر

نشر
العربي والمريخية
العربي والمريخية

حقق العربي الفوز على المرخية بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الجولة الـ15 من دوري نجوم قطر.

أحرز هدفي العربي كل من رامي سهيل والتونسي يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقتين 67 و90.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور خاصة في الشوط الأول، قبل أن يحسم العربي الأمور في الشوط الثاني.

على الجانب الآخر لم يقدم المرخية ما يستحق عليه الفوز أو حتى التعادل، خاصة في الشوط الثاني الذي دانت فيه السيطرة لصالح العربي.

بهذه النتيجة، رفع العربي رصيده إلى 31 نقطة وتمسك بالمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن الدحيل المتصدر، علمًا بأن الأخير يملك مباراة مؤجلة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد المرخية عند 12 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا.

في مباراة أخرى، فرض السيلية التعادل على قطر (1-1)، الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة ال 15 من بطولة الدوري القطري.

وافتتح فريق قطر النتيجة عبر هدف سجله ناصر بير في الدقيقة (45+5).. قبل أن يعدل كارلوس سيرجيو النتيجة للسيلية عبر ركلة جزاء في الدقيقة (78).

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، تبادل الفريقان خلالها السيطرة على مجريات اللقاء، وكان قطر الأكثر استحواذا على الكرة.

واختلف الوضع في الشوط الثاني، الذي بدأه السيلية بقوة، وحاول منذ الدقائق الأولى من عمر هذا الشوط تسجيل هدف التعادل، ونجح في الدقيقة 78 من تسجيل هدف التعادل، ولم تفلح بعدها محاولات الفريقين لتسجيل الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي قطر إلى 23 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل السيلية لنقطته ال 9 وضعته في المركز ال 11، قبل الأخير، بجدول الدوري.

لاعب العربي يؤكد أهمية الفوز على المريخية:

أكد هلال محمد لاعب العربي، أهمية الفوز الذي حققه فريقه على المرخية (2-0) في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة 15 من الدوري القطري.

وقال هلال، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "حققنا فوزا غاليا على حساب فريق عنيد لا يستهان به، وأرى أن لاعبينا لم يقصروا على الإطلاق".

وحول عدم ظهور العربي بالمستوى المطلوب خصوصا في الشوط الأول.

 أوضح: "نتعرض لغيابات كثيرة منها محترفين، بحجم رافينيا وارون الذي خرج ولم يستطع إكمال اللقاء، واللعب من دون اثنين من الأجانب أمر ليس بالسهل".

وأضاف: "عموما حققنا الأهم وهو الفوز وحصد نقاط المباراة، والانتصار في الوقت الحالي أهم من الأداء، ماذا سيفيد الأداء الجيد لو لم نحقق النتيجة المطلوبة".

وتابع: "قدمنا في الشوط الثاني مستوى جيد، ونجحنا في تسجيل هدفا، وحافظنا عليه قبل أن نضيف الثاني".