رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسياس يهاجم برشلونة: استفادوا من التحكيم كثيرًا

نشر
الأمصار

تسيطر قضية نجريرا على وسائل الإعلام الإسبانية خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد الكشف عن قيام نادي برشلونة بدفع المال إلى خوسيه إنريكيز نجريرا النائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني خلال الفترة من 2016 إلى 2018.

الحديث عن تلك القضية تشعب بالفعل، ووصل إلى النجوم السابقين في كرة القدم الإسبانية، مثل جيرارد بيكيه نجم برشلونة في ذلك الوقت، وإيكر كاسياس قائد ريال مدريد السابق الذي رحل عن النادي الملكي في 2015.


وتحدث الثنائي عن تلك القضية عبر حساب بطولة "كينجز ليج" التي يديرها بيكيه، عبر موقع "تويتش"، حيث تجادل الثنائي حول معاملة الحكام للغريمين خلال تلك الفترة.

وقال بيكيه: "برشلونة وريال مدريد استفادا كثيرًا من الحكام"، قبل أن يجادل كاسياس بأن النادي الكتالوني حصل على المزيد من المزايا التحكيمية.

وقال كاسياس في رده: "من المذهل أن فريقًا ما لم يتم احتساب ركلة جزاء ضده أو تعرض أحد لاعبيه للطرد لمدة أكثر من عامين".

وواصل كاساسياس رده على بيكيه: "هل فشل المنافسون في الوصول إلى منطقة جزائكم عندما كنتم تلعبون التيكي تاكا الخاصة بكم؟".

 

تشافي: نضجت كثيرًا مع برشلونة في الأونة الأخيرة


 

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن مواجهة قادش المقرر إقامتها غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"

 

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي، "نتوقع خصما مباشرا وصعبا وسنحاول استغلال الفرص".

 

وعلق تشافي على غياب بيدري أمام قادش قائًلا، "بيدري لاعب مهم للفريق وطريقة لعبنا، إنه مهم لاستراتيجية للفريق، سنحاول منح البقية ثقة وفرصا أكبر، الجميع عليه أن يكون جاهزا".

ووجه المدير الفني للفريق الكتالوني رسالة إلى لاعبيه قائًلا، "لدينا عدة مباريات في وقت ضيق ولهذا يجب أن نداور دائمًا، والجميع يجب أن يكون جاهز".

وعن فرص الإيفواري فرانك كيسيه رد تشافي، "كيسيه كان صبورا وانتظر وقته، والآن أصبح لاعبا مهما، يتدرب بشكل جيد للغاية ومثال للجميع".

وحول ما يحتاجه فيران توريس للمشاركة في التشكيل الأساسي لبرشلونة من جديد، أوضح مدرب البلوجرانا أن "الثقة، فيران يحتاج إلى الثقة، عندما يكون اللاعب فى حالة أسوأ من المعتاد، فهو يحتاج إلى الثقة، ونحن نثق به كثيرا".