رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل غنائي لـ"تامر عاشور ورامي جمال" الشهر المقبل

نشر
الأمصار

يحيي كل من النجم تامر عاشور والنجم رامى جمال، حفلاً غنائيًا فى مدينة 6 أكتوبر، يوم الجمعة 3 مارس المقبل، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

 

وطرح النجم رامي جمال مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "عاملة إيه"، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات أحمد العزب وألحان أحمد العدل وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، وهى الأغنية الأولى التى يقوم بطرحها من إنتاج شركته الجديدة بعد انفصاله عن الشركة الإنتاجية الأخيرة.

 

كما طرح النجم تامر عاشور، الأيام الماضية، أغنيته الجديدة بحبك وخايف عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت

 

اقرأ أيضًا..

24 فبراير.. حمزة نمرة يحيي حفلًا غنائيًا في المنارة


يلتقي الفنان حمزة نمرة جمهوره بحفل غنائي جديد على مسرح المنارة بالقاهرة الجديدة، وذلك في ليلة شتوية متميزة.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 24 فبراير، وتراوحت أسعار التذاكر بين 700 - 2000 جنيه مصري.

وكانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ حمزة من خلال ألبوم "نمرة لاونج"، الذي طرحه في آواخر 2022، وحقق ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

وأعاد نمرة تقديم أبرز أغانيه في مشواره الفني، بتوزيع موسيقي جديد قدمه محمد علي على طريقة التخت الشرقي، زاد عليها صورة بصرية ممتعة بطريقة "أنيميشن"، والتي جاء فيها لقطات مؤثرة من حقبة الثلاثينيات في مصر بدءًا من شكل الفرقة الموسيقية ذات البدل البيضاء والـ"بيبيون"، مع التركيز على إبراز المعالم المصرية في ذلك الوقت، مثل : ميناء قناة السويس، قهوة جروبي الشهيرة.

عدد أغاني الألبوم وموسيقى التخت الشرقي على أصولها ضم الألبوم 8 أغاني وكليبات مصورة بالـ أنيميشن"، وهم"فاضي شوية، داري ياقلبي، طعم البعاد، استعيذوا، بلدي، فيه ناس، القصة، معلش".

فيما تطرح النجمة المغربية جنات، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وستكون الأغنية مفاجأة جديدة للنجمة جنات لجمهورها.

وأحيت المطربة جنات حفلاً غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تزامنًا مع احتفالات دار الأوبرا المصرية بعيد الحب تحت قيادة خالد داغر، وتغني جنات خلال الحفل تحت قيادة المايسترو حمادة الموجي، وقدمت باقة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها منها الدرامية والرومانسية مثل "اللي بيني وبينك ورايقة وبرد الوجدة وغيرها من الأغاني".

وكان آخر أعمال جنات الغنائية، أغنية "يا بختي بيه"، التي طرحتها علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان اسلام رفعت.