رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"أخي فوق الشجرة" يحصد إيرادات 12 مليون جنيه

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة إلى 12 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة مع تزايد أيام إجازة نصف العام.

 

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

اقرأ أيضًا..

سامية الطرابلسي تعود للكوميديا في رمضان مع أحمد أمين


تدخل سامية الطرابلسي، في رمضان المقبل بعملين مختلفين ينتميان لأعمال الكوميديا،  الأول بطولة أحمد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق والكوميديا، حيث يشارك مع أمين في البطولة كل من طه دسوقي وعدد أخر من الفنانين الشباب، وإخراج علاء إسماعيل.

العمل الثاني بعنوان "كشف مستعجل" بطولة محمد عبد الرحمن و مصطفى خاطر، وتدور أحداث العمل  في إطار لايت كوميدي، وسط حالة غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.

على جانب آخر يعرض لسامية الطرابلسي حاليا على احدي الشاشات مسلسل "أولاد عابد" بطولة آيتن عامر، ورياض الخولي، وصبري فواز، ومحسن محيي الدين، وصفاء الطوخي، وانتصار، ومي الغيطي، وإيهاب فهمي، وفراس سعيد، وصفوة، وسما إبراهيم، وجميل برسوم، وتاتيانا، ومحمد رضوان، وسارة ناجي، وعفاف مصطفى، وأسامة عبد الله، من إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سامية الطرابلسي الكوميدية كان مسلسل "مكتوب عليا" أمام الفنان أكرم حسني، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وظهرت خلال العمل كضيفة شرف.
والعمل كان بطولة: أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن.

فيما نشرت الفنانة منة فضالي صور لها من خلال حسابها الشخصي إنستجرام، وظهرت منة فضالي في الصورة بفستان أبيض ومكياج ناعم من خلال كواليس مسلسلها الرمضاني العمدة.

ومن المقرر أن تشارك منة فضالي في الماراثون الرمضاني بمسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

كما تشارك منة فضالي في مسلسل  "سر السلطان" من بطولة: أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبد الله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة "سره الباتع"، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.