رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثراء جبيل تكشف تفاصيل دورها في مسلسل أسيل

نشر
الأمصار

عبّرت الفنانة ثراء جبيل، عن سعادتها بخوضها البطولة المطلقة للمرة الأولى بمسلسلها الجديد الذي يحمل أسم “أسيل”.

كشفت ثراء جبيل، تفاصيل دورها في تصريح لها، وقالت: “أنا أقدم شخصية فتاة تدعى أسيل، وهي انفلونسر في السوشيال ميديا، تتعرض للكثير المشاكل في القاهرة، تجعلها تذهب إلى الفيوم وتقوم بفتح بيت العيلة القديمة هرباً من المشاكل، وهناك بتقابل حب محتمل جديد وتبدأ حياة جديدة”.
تواصل الفنانة ثراء جبيل، وفريق عمل مسلسل “أسيل” تصوير أحداث العمل الدرامي، في الفيوم وذلك للانتهاء من تصوير أكبر قدر ممكن لعرض المسلسل قريباً، وهو أول عمل من بطولتها المطلقة.

يتكون المسلسل من ١٥ حلقة، ويشارك في بطولته بجانب  ثراء جبيل، باسل الزارو، وأحمد سلطان، وسلوى محمد علي، وبدرية طلبة، وإسراء رخا، وملك بدوي، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

ونشرت ثراء جبيل، فيديو لها من كواليس المشهد الخطير الذي شاركت فيه بمسلسل آخر دور الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت "ثراء"، تعليقا على مقطع الفيديو: كواليس مشهد قفزة سلمي عز الدين في مسلسل اخر دور".

كان مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني قد تمكن من المنافسة علي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام، وذلك عبر منصة شاهد vip.

واحتل مسلسل آخر دور المركز الثاني من أصل 10 مراكز للأعمال الاعلى مشاهدة في مصر.

أخبار أخرى…

ثراء جبيل تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "أسيل"

 

الأمصار

تستعد الفنانة ثراء جبيل، لخوض أولى بطولاتها المطلقة بمسلسل “أسيل” الذي تقوم بتصويره حاليًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، وهو بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو، وأحمد سلطان، وسلوى محمد علي، وبدرية طلبة، وإسراء رخا، وملك بدوي، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

اقرأ أيضًا..

إعلان أسماء الفائزين بجائزة الطيب صالح الدورة 13


أعلن مجلس أمناء جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي، الأربعاء، أسماء الأعمال الفائزة في الدورة الثالثة عشرة للجائزة، لعام 2023، تخليداً لذكرى الأديب العالمي الطيب صالح.

وفى بداية الحفل، أعلنت الجائزة عن اختيار الدكتور أحمد إبراهيم أبو شوك، أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة قطر، شخصية العام.

وفي فرع الرواية أعلنت الجائزة عن فوز الكاتبة المصرية علياء عبد المولى هيكل، بالمركز الأول عن رواية "الخروج من البئر"، وفاز بالمركز الثانى الكاتب السودانى منصور إدريس حسن محمد عن رواية "طحلب أزرق"، وفاز بالمركز الثالث الكاتب المصرى عادل سعد محمد سعد، عن رواية "الكحكح وما الدنيا إلا مسرح كبير".

وفي فرع القصة القصيرة، فاز بالمركز الأول العراقي ميثم هاشم طاهر عن مجموعته القصصية "وشام النمور"، وبالمركز الثانى فازت الكاتبة المصرية أميمة عز الدين عن مجموعتها "الموتى لا يستقبلون الصباح"، وبالمركز الثالث فازت الكاتبة المصرية أسماء شفيع عبد الهادي عواد عن مجموعتها القصصية "امرأة الحجر".

وفي فرع الدراسات النقدية حول "نقد الشعر العربي الإفريقي"، فاز بالمركز الأول المغربي عبدالرحيم وهايبي الخياط، عن "شعرية الأرض من محمد مفتاح الفيتوري"، وبالمركز الثانى فاز المصرى الدكتور أحمد الصغير عن "التحليل السيمائي – دراسة ديوان أنت واحدها وهي وأعضاؤك انتثرت للشاعر محمد عفيفي مطر"، وبالمركز الثالث فاز السودانى بشري مهدي خريف، عن "الأنساق الثقافية الأفريقية في الشعر العربي – دراسة في دواوين صلاح أحمد إبراهيم".