رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل تشيلسي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون باستاد "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويخوض تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كيبا. 

الدفاع:  أزبيليكويتا - سيلفا - كوليبالي - بن تشلويل. 

الوسط: إنزو - كوفاتشيتش - جواو فيليكس. 

الهجوم: مودريك - فوفانا - ماونت. 

 


ويخوض تشيلسي اللقاء من أجل تحقيق الفوز وتصحيح المسار، حيث يحتل فريق البلوز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد تحقيق 8 انتصارات و7 تعادلات مع الخسارة في 7 مباريات أخرى.

كما يسعى تشيلسي إلى غسل أحزانه بعدما خسر أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما على الجانب الآخر، يحاول ساوثهامبتون الذى يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة الهروب من منطقة الهبوط حيث فاز خلال 4 مباريات وحقق 3 تعادلات، وخسر في 15 مباراة.
 

تشيلسي ينعي لاعبه السابق كريستيان أتسو


 

نعى نادي تشيلسي الإنجليزي، لاعبه السابق الغاني كريستيان أتسو الذي تم تأكيد وفاته اليوم السبت.

وقد عثر على جثمان لاعب نادي هاتاي سبور التركي تحت الأنقاض بعد 12 يوما على الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

وجاء في البيان: "ببالغ الحزن تلقى نادي تشيلسي لكرة نبأ تأكيد أن كريستيان أتسو واحد من العديد من ضحايا الزلزال المروع في تركيا وسوريا".

وأكمل: "كان أتسو لاعبًا في تشيلسي بين عامي 2013 و 2017 بعد أن جاء من بورتو. لم يلعب مع فريقنا الأول بعد أن أمضى مواسمه بصفته لاعبا لتشيلسي على سبيل الإعارة، واقتصرت مشاركاته في بعض المباريات التمهيدية للموسم الجديد".

وأضاف: "خلال تلك السنوات، اختير الدولي الغاني أفضل لاعب في البطولة في كأس الأمم الأفريقية 2015، عندما أنهت غانا البطولة في المركز الثاني".

وزاد: "لعب على سبيل الإعارة مع فيتيس وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل قبل أن يتم نقله بشكل دائم إلى نيوكاسل، وانتقل إلى تركيا ليلعب مع هاتاي سبور العام الماضي".

وختم: "يبعث تشيلسي بأحر التعازي لأسرة كريستيان وأصدقائه ولجميع المتضررين من مأساة الزلزال".