رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي: مضطرين لهذا الأمر وتوريس يحتاج إلى الثقة

نشر
الأمصار

شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على أهمية مباراة الفريق مع ضيفه قادش، في الجولة 22 من الليجا، غداً الأحد.

وصرح: "سنحاول استغلال الفرص أمام خصم مباشر وصعب، في هذه المرحلة لدينا عدة لقاءات في وقت قصير، يجب أن نقوم بمداورة".

وأضاف: "بيدري لاعب مهم لفريقنا وطريقة لعبنا، ولكن بنفس الوقت يعود بوسكيتس، سنحاول إعطاء الآخرين الثقة والفرص، على الجميع أن يكون جاهزا".

وزاد: "كيسي صبر وانتظر الفرصة المناسبة والآن أثبت نفسه كلاعب مهم .. بابلو توري؟ أريد أن يكون الجميع مستعدا".

وجاء كذلك: "فيران توريس يحتاج إلى الثقة، هذا هو الوضع عندما لا يكون اللاعب في وضعه المعتاد، ونحن نثق فيه .. فاتي لاعب مهم لفريقنا".

وواصل: "ليفاندوفسكي تراجع بعد كأس العالم؟ أنا أرى أنه في حالة جيدة جداً، علينا اللعب معه أكثر، لتكون كل الفرص خطيرة".

وقال أيضاً: "ما زال الأمر مبكراً لعودة ديمبيلي، هذا الشيء يعتمد على ما يشعر به اللاعب قبل أي شيء آخر .. أراوخو تدرب منفردا لأنه موقوف".

وتابع: "مانشستر يونايتد؟ لن نفكر في مباراة يوم الخميس الآن، تركيزنا على مباراة الغد التي قد يحدث فيها كل شيء .. أنا لا أحب اللعب بطريقة "4-4-2" أنا أفضل فتح الملعب بشكل أكبر، نحن لا نعتمد على هذه الطريقة".

وأتم: "إيريك جارسيا يستحق الفرصة، ربما ظلمته بسبب المنافسة الموجودة، ولكنه لا يشتكى ودائماً يكون إيجابي .. أنا أكثر شخص يثق برافينيا، هذه صفقة أردناها بشكل كبير، أراه لاعب مذهل". 

في سياق متصل، يؤمن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بأن فريقه استحق الحصول على ركلة جزاء أمام مانشستر، في المواجهة التي جمعتهما بمرحلة خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

برشلونة اكتفى بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب كامب نو أمام الفريق الإنجليزي، وسط حالة من الجدل التحكيمي بالنسبة للطرفين بسبب بعض الحالات الجدلية.

وقال تشافي عن هذه الحالة:"إنها ركلة جزاء مثل الكاتدرائية، كيف أشعر؟ مثلما حدث أمام إنتر في ميلانو في دوري أبطال أوروبا، لم يعطوها لنا وهذا ما حدث ضد مانشستر يونايتد".