رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماميلودي صنداونز يعزز صدارته في مجموعة الأهلي والهلال

نشر
فريق ماميلودي صنداونز
فريق ماميلودي صنداونز

حصد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، الجمعة، فوزه الثاني على التوالي بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، بعد تغلبه خارج ملعبه على القطن الكاميروني (3-1) ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وعزز صن داونز صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.. إذ فاز على الهلال السوداني بالجولة الأولى (1-0).

وافتتح القطن الكاميروني مشواره بالخسارة على ملعبه، بعد تأجيل لقاءه ضده الأهلي في الجولة الأولى لمشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية.

تقدم الفريق الجنوب إفريقي مبكرا في الدقيقة (10) عن طريق كاسيوس مايلولا، وأضاف بعدها مباشرة ثابيلو مورينا الهدف الثاني في الدقيقة (11).

وأحرز باسيون جوجو واسا لصالح القطن في الدقيقة (30)، ولكن مايلولا أحرز الهدف الثالث للفريق الجنوب إفريقي في الدقيقة (43).

ويلتقي الهلال السوداني ضيفه الأهلي المصري، غدا السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالسودان.

ويحل صن داونز ضيفا على الأهلي في الجولة الثالثة يوم 25 فبراير الجاري بالقاهرة.

لاعب الهلال يكشف كواليس صورته المثيرة:

كشف أطهر الطاهر، لاعب الهلال، كواليس صورته المثيرة للجدل، خلال استقبال مجلس إدارة النادي لبعثة الفريق العائدة من جنوب إفريقيا، بعد الخسارة أمام صن داونز (1-0)، بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 وقال الطاهر في تصريحات نشرتها الصفحة الرئيسية للهلال عبر "فيس بوك": "واحدة من الصور التي أثارت ضجة واسعة عند وصولنا اليوم".
 
وأضاف: "أولا.. هاردلك لجمهور الهلال العظيم على النتيجة التي لم ترضينا جميعا ونتحملها بكل تأكيد وسنعمل من أجل التعويض في قادم المواعيد إن شاء الله".
 
وتابع: "ثانيا.. أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال العظيم يدركون جيدا مدى احترامي وتقديري لهم جميعا، أنا من تربيت على قيم هذا النادي منذ أن كنت يافعا.. تلقيت خبر وفاة والد صديقنا العزيز الصادق سيف الدين الشهير في الأوساط الزرقاء بطمبل".

وواصل: "بكل تأكيد القليل منكم هم من لا يعرفون طمبل، جاء الخبر المحزن ونحن على متن الطائرة وفور وصولنا اتصلت به قبل التوجه إليه فهو يستحق أكثر نظير ما يقدمه من حب وولاء لهذا الكيان.. رحم الله والده وأسكنه فسيح جناته".
 
وأكمل أطهر: "طلب ورجاء خاص مني كوني القائد الثاني للهلال، عليكم كجمهور الالتفاف حول الفريق فهو في أمس الحاجة لكم وأمامنا استحقاقات حساسة فبدعمكم تعودنا على تخطي الصعاب، كما أتمنى من كتاب الهلال والصحفيين تقديم ما يفيد والتركيز على النقد البناء لا الهدام".
 
وزاد: "كما ذكرت من قبل، نتيجة المباراة الماضية نتحملها جميعا ولكننا خسرنا جولة ولم نخسر المعركة.. على الصعيد الشخصي لا أمر بأفضل فتراتي فنيا ولكني أدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي وأسعى للعودة سريعا.. هناك لاعبون حديثي عهد بالهلال قد لا يتحملون مثل هذه الهجمات على مستوى السوشيال ميديا لذلك كان طلبي ورجائي الأخير بالتركيز على ما هو إيجابي في هذه المرحلة".
 
وختم حديثه: "علينا أن نتكاتف جميعا من أجل الخروج سريعا من أثر هزيمة الأمس فلدينا 3 نقاط مهمة على ملعبنا لا يجب التفريط فيها.. وننتظر دعمكم ومؤازرتكم من الملعب إن شاء الله، رحم الله والد الأخ والصديق (طمبل) وأسكنه فسيح جناته".