رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودي ياسر الشهراني يبدأ رحلة علاج جديدة

نشر
الأمصار

بدأ الدولي السعودي ياسر الشهراني ظهير الهلال، تدريباته العلاجية بعيادة النادي، اليوم الأربعاء، لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022.

وأجرى الشهراني عمليتين جراحيتين في البطن والوجه، بعد الاصطدام القوي مع زميله محمد العويس حارس الأخضر، كلفه إصابات بالغة.. وأوصى الطاقم الطبي بتوقف اللاعب تمامًا عن ممارسة الرياضة خلال الفترة التي أعقبت التدخل الجراحي.

وكان الفريق الهلال أجرى تدريباته اليوم استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، والتي شهدت أنباء سارة للهلاليين بمشاركة سلمان الفرج قائد الفريق في التدريبات الجماعية، وكذلك اللاعب حمد اليامي.

فيما شارك محمد البريك في جزء من التدريبات، قبل أن يعود لاستكمال التدريبات منفردًا ضمن برنامجه التأهيلي.. كما خضع كاريلو لتدريبات علاجية، بعد شعوره بآلام في مفصل القدم.

وكان كاريلو تعرض لإصابة في مفصل القدم في مباراة الوداد المغربي بكأس العالم للأندية، لكنه تلقى العلاج اللازم وشارك أمام فلامنجو وريال مدريد.

في سياق متصل، أبرم سعادة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي “فهد بن سعد بن نافل”، ظهر اليوم الأربعاء، اتفاقية تمديد شراكة النادي مع شركة “جاهز الدولية” الشريك الرسمي والحصري في توصيل الأطعمة، لمدة موسمين حتى عام 2025-2026.

تنال جاهز بموجب تمديد الشراركة العديد من المزايا والحقوق تشمل الفعاليات والحملات التسويقية، كما تنال رعاية أكاديميات الهلال.

ويظهر شعار جاهز في منطفة أعلى الصدر على قمصان فرق كرة القدم بمختلف فئاتها السنية (الرجالية والنسائية)، إلى جانب لعبتي كرة السلة والطائرة للرجال.

أبرز الشواهد من مسيرة النجاح: 

1- حقق الهلال خلال مدة الشراكة 7 بطولات

2- شارك الهلال في تلك الفترة في 3 نسخ من كأس العالم للأندية

3- حقق وصيف العالم والمركز الرابع مرتين عالميًا

4- تمكين مشجعي الهلال من استضافة كؤوس الهلال عبر مباردة "جبنا لك الكأس"

5- المساهمة في فعاليات مجتمعية مع النادي خلال أزمة كورونا 

6- رعاية بطولة النخبة وبطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة التي استضافها الهلال في مقر النادي 

7- رعاية أكاديمية الهلال المجتمعية المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة 

8- إطلاق تطبيق "بلو ستور" بالشراكة مع الهلال