رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "نبيل الجميل" يحصد إيرادات تتجاوز 31 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حصد فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل بطولة النجم المصري محمد هنيدى إيرادات بلغت 155,529 ألف جنيه وذلك ليلة أمس الثلاثاء، لتصل إيراداته لـ 31 مليونًا و581 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 28 ديسمبر الماضى، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الأفلام المعروضة فى السينمات مع بدء إجازة منتصف العام الدراسى.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

تفاصيل الفيلم 

وكان النجم محمد هنيدى قد كشف تفاصيل العمل خلال بث مباشر عبر "فيس بوك" قائلًا "أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللى يهمنى بالنسبة للكوميديا".

وتابع: "وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات ملهاش لازمة".

ويعرض حاليًا في دور السينما بجوار "نبيل الجميل أخصائي تجميل" فيلم "شلبى" بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وروبى، كما يعرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة النجم رامز جلال ونسرين طافش وحمدى المرغنى وآخرون، إخراج محمود كريم، وكذلك "المطاريد" بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، و"اتنين للايجار" بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

 

أخبار أخرى..

مهرجان البحرين السينمائي يفتح باب التسجيل

 

الأمصار

 

حدد مهرجان البحرين السينمائي فترة التسجيل في دورته الثالثة المرتقبة، المقرر انعقادها في أكتوبر 2023 في العاصمة المنامة، والتي تبدأ من 15 فبراير الجاري حتى موعد أقصاه 15 يونيو المقبل 2023، وبتنظيم نادي البحرين للسينما.

وتم اختيار المخرج أسامة سيف رئيسا للمهرجان، وصانع الافلام عمار زينل المدير الفني للمهرجان، الذي فتح رسميا باب المشاركة في مسابقاته التي تشمل 4 مسابقات، هي: فئة الأفلام البحرينية، وفئة الأفلام الروائية القصيرة، وفئة الأفلام الوثائقية، وأفلام التحريك وبشروط أن لا تكون الأفلام المشاركة قد عرضت على منصات التواصل الاجتماعي أو ألا يكون الفيلم قد عرض على أي قناة تلفزيونية أو عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك، ولا تتجاوز مدة الفيلم المشارك (30) دقيقة.

ويرحب المهرجان بمشاركة صناع الأفلام للترشح للعرض ضمن برامج المهرجان والمنافسة على جوائزه. ويعتبر البحرين السينمائي منذ انطلاقه، مواصلا الاهتمام بالأفلام العربية، وتشجيع صناع الأفلام المبدعين العرب، وتوصيل الأفلام عبر اتفاقياته إلى العديد من المهرجانات السينمائية المحلية والعربية.وينظم المهرجان عددًا من الفعاليات المصاحبة، مثل الورش والندوات المتخصصة، كما يستضيف شخصيات سينمائية والصحافة العربية.

وحول الاستعداد لتجهيزات الدورة الجديدة، قال المدير الفني للمهرجان عمار زينل إن إدارة المهرجان استعدت باكرا للمهرجان هذا العام، من خلال التجهيزات والاستعدادات لتنظيم اللجان التنظيمية والاختيارات من الكفاءات البحرينية عالية الخبرة لتقديم دورة ناجحة امتدادا للنجاح الكبير الذي تم تقديمه في الدورة الثانية العام الماضي، وأضاف أن نجاح هذه التظاهرة التي تحمل اسم البحرين في جدول المهرجانات السينمائية الخليجية والعربية يمثل تحديا جديدا نقدمه بعزيمة كبيرة في نادي البحرين للسينما، وأحب أن أدعو جميع صناع الأفلام والمنتجين البحرينيين والعرب والمقيمين في المنطقة إلى المسارعة بالتقديم لعرض أعمالهم ضمن روائع سينمائية تستحق المشاهدة، قبل الموعد النهائي المقرر لانتهاء التقديم في 15 يونيو 2023، إذ لن يتم قبول أية أفلام بعد هذا التاريخ.