رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يمدد تعاقده مع شركة "جاهز" لمدة موسمين.. صور

نشر
الأمصار

أبرم سعادة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي “فهد بن سعد بن نافل”، ظهر اليوم الأربعاء، اتفاقية تمديد شراكة النادي مع شركة “جاهز الدولية” الشريك الرسمي والحصري في توصيل الأطعمة، لمدة موسمين حتى عام 2025-2026.

تنال جاهز بموجب تمديد الشراركة العديد من المزايا والحقوق تشمل الفعاليات والحملات التسويقية، كما تنال رعاية أكاديميات الهلال.

ويظهر شعار جاهز في منطفة أعلى الصدر على قمصان فرق كرة القدم بمختلف فئاتها السنية (الرجالية والنسائية)، إلى جانب لعبتي كرة السلة والطائرة للرجال.

أبرز الشواهد من مسيرة النجاح: 

1- حقق الهلال خلال مدة الشراكة 7 بطولات

2- شارك الهلال في تلك الفترة في 3 نسخ من كأس العالم للأندية

3- حقق وصيف العالم والمركز الرابع مرتين عالميًا

4- تمكين مشجعي الهلال من استضافة كؤوس الهلال عبر مباردة "جبنا لك الكأس"

5- المساهمة في فعاليات مجتمعية مع النادي خلال أزمة كورونا 

6- رعاية بطولة النخبة وبطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة التي استضافها الهلال في مقر النادي 

7- رعاية أكاديمية الهلال المجتمعية المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة 

8- إطلاق تطبيق "بلو ستور" بالشراكة مع الهلال

في سياق آخر، يحتاج الهلال السعودي لجهود كافة المنتمين له، للضغط لإتمام صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يرفض تركي آل الشيخ؛ وزير الترفيه السعودي، ذلك نهائيًا.

كانت صحيفة برازيلية قد تحدثت في تقريرها أمس الثلاثاء، عن اجتماع بين وزير الترفيه؛ المعروف بهلاليته، وناصر الخليفي؛ رئيس النادي الباريسي، في قطر، في محاولة لتسهيل عملية انتقال ليو للزعيم في الصيف المقبل.

نفى آل الشيخ ذلك نهائيًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موضحًا أنه لم يقم بزيارة قطر منذ عام 2015.

وشدد وزير الرياضة السابق على أنه حاليًا ليس له أي علاقة بالكرة السعودية، إنما فقط مجرد مشجع دون دور مؤثر، ليؤكد من جديد ما كان قد أعلنه من قبل عن اعتزاله كل ما يتعلق بالهلال، بعد تعرضه للإساءة من قبل جماهيره.

يذكر أن ميسي دخل الفترة الحرة في عقده مع سان جيرمان في يناير الماضي، ورغم تأكيد الصحافة الأجنبية على اتفاقه مع مجلس الخليفي على تجديد العقد إلا أنه حتى الآن لم يطرأ أي جديد رسمي في هذا الملف.