رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يدخل في أزمة للدفاع عن ميسي بعد عرقلة بافارد

نشر
الأمصار

 تعرض الدولي الفرنسي بنجامين بافارد للطرد إثر تدخل دون كرة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، في نهاية مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا لحساب الدور ثمن النهائي

ظهر زميل ميسي، البرازيلي نيمار، شديد العصبية بعد هذه الحالة، ووجه كلمات لبافارد وهو خارج من أرضية الميدان.

كانت هذه الكلمات هي: "أنت مجنون!" في إشارة من نيمار إلى العديد من التدخلات الخشنة التي قام بها الدولي الفرنسي في المباراة.


بعد المباراة تحدث مدرب بايرن يوليان ناجلسمان عن هذه الحالة قائلًا إنه "من المؤسف أن يتعرض بافارد للطرد، لقد كان التحامًا يمكن كسبه أو خسارته بنسبة 50-50٪ ولكن في النهاية حدث ما حدث".

وأردف: "ليس من الجيد دخول مباراة الإياب بهذا النقص، لأن بافارد قدم مباراة مثالية في الذهاب".

باريس سان جيرمان الأسوأ في أوروبا بعد كأس العالم 2022
 

يواصل فريق باريس سان جيرمان سلسلة النتائج السلبية منذ انطلاق عام 2023، بعد السقوط أمام بايرن ميونخ 0-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "بارك دي برانس".

خسر فريق باريس سان جيرمان المباراة الخامسة منذ انطلاق عام 2023، بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

خاض فريق باريس سان جيرمان 11 مباراة في كل المسابقات منذ انطلاق عام 2023، فاز في 5 لقاءات وخسر 5 وتعادل في مباراة وحيدة.

وتلقي فريق باريس سان جيرمان 5 هزائم في عام 2023، أكثر مما خسره في عام 2022 بأكمله (4 هزائم).

كان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمام موناكو 1-3 في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، ثم خسر أمام بايرن ميونخ أمس الثلاثاء، بهدف في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 54 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 8 مارس المقبل.