رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المثالي للجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا

نشر
دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، تشكيل فريق الأسبوع للجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شهد التشكيل وجو 3 لاعبين من صن داونز، ومثلهم من الرجاء المغربي، وواحد من أندية شباب بلوزداد الجزائري، والترجي التونسي، والزمالك المصري، وبترو أتليتكو الأنجولي، وحوريا الغيني.

جاء التشكيل الذي أعلنه "كاف"، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كالتالي:

حراسة المرمى: ويليامز "صن داونز".

خط الدفاع: جمال هركس "الرجاء المغربي" - محمد أمين توجاي "الترجي" - فوفانا "حوريا الغيني".

خط الوسط: ميجويل"بترو أتليتكو" - زكريا دراوي "شباب بلوزداد" - مونجوينا "صن داونز" - يسري بوزوق "الرجاء المغربي".

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو "الزمالك" - حمزة خابا "الرجاء المغربي" - ميلولا "صن داونز".

كولر يطالب بتوفير صفقات جديدة:

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إدارة النادي بتوفير صفقات جديدة، لبعض المراكز المحددة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأكد مصادر بالأهلي أن هناك حالة من الغضب تنتاب كولر بعد المستوى المتواضع الذي قدمه في كأس العالم للأندية، خصوصا خط الهجوم وعلى رأسهم محمد شريف، مطالبا بتوفير مهاجم جديد، والبحث مبكرا حتى لا يتكرر سيناريو انتقالات يناير.

ونقل كولر للإدارة عدم رضاه عن مستوى الحارس محمد الشناوي، بسبب تكرار الأخطاء في المباريات، مطالبا بضم حارس جديد في ظل فارق المستوى الكبير بين الشناوي والحراس الاحتياطيين.

ووجه المدرب السويسري بضم ظهير أيسر جديد يملك خبرات تناسب الأهلي لخلافة علي معلول الذي لن يستطيع المشاركة في جميع المباريات بجانب افتقاد باقي العناصر في نفس المركز للخبرات التي تناسب فريق بحجم الأهلي.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء المقبل.

وحقق الأهلي المركز الرابع، في مونديال الاندية بالمغرب، والتي حقق لقبها ريال مدريد الإسباني.