رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة شقيق شارون ستون.. بعد شهرين على وفاة ابنه الرضيع

نشر
الأمصار

توفى شقيق شارون ستون، عن عمر يناهز 57 عامًا وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة بسبب مرض في القلب، وذلك بعد أقل من ثلاثة شهور من الموت المأساوي لابنه ريفر عن عمر 11 شهرًا فقط، والذى إصابة بحالة كبيرة من الحزن آنذاك.

وباتريك ستون الذى يعد شقيق نجمة هوليود، ولم تحديد تقارير الديلى ميل أو غيرها من المواقع العالمية عما إذا كان قد نُقل إلى المستشفى أو عُثر عليه ميتًا.

وكان آخر ظهور للممثلة العالمية شارون ستون ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 العام الماضى 2022، حينما حرصت على حضور عرض فيلم "Elvis" في عرضه العالمي الأول في المهرجان.

الفيلم تناول قصة بريسلي وباركر على مدى 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة إلى نجوميته غير المسبوقة.

 

375 مليون دولار لفيلم الأنيميشن Puss in Boots: The Last Wish عالميًا

ووصلت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish إلى 375 مليونًا و243 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم 21 ديسمبر من العام الماضي 2022، العمل من إنتاج شركة  Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 154 مليونًا و295 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و220 مليونًا و948 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

فيلم Puss in Boots: The Last Wish  يعتبر الجزء الثاني للفيلم الذي حمل نفس الاسم وتم طرحه في عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها حينما قاما بالأداء الصوتي له الثنائي أنطونيو بانديراس وسلمى حايك.

وظهرت شخصية Puss in Boots لأول مرة من خلال فيلم الرسوم المتحركة SHREK 2 الذي ترشح للأوسكار سنة 2004، ثم ظهرت الشخصية فيما بعد في عدد من الأفلام والأعمال التلفزيونية من إنتاج شركة DreamWorks Animation، من ضمنها فيلم الرسوم المتحركة PUSS IN BOOTS الذي صدر في 2011.

تيتانيك يسيطر على شباك التذاكر بعد إعادة طرحه في السينمات العالمية

حقق فيلم تيتانيك أرقام إيرادات عالية في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي، بعد إعادة طرحه في موسم عيد الحب بمناسبة مرور 25 عاما على نجاحه.

حقق فيلم تيتانيك أكثر من 6 مليون دولار في 2464 دار عرض، وهو رقم ليس سيئا بالنسلة للعمل الذي يعود لشاشة السينما الكبيرة بعد ربع قرن، ومازال مرغوبا بالنسبة لقاعدة كبيرة من الجماهير.