رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يستضيف توتنهام بدوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، فى العاشرة مساءً، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل ميلان لدور الـ16 بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، حيث حصد 10 نقاط من ست مباريات، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي، وعلى الجانب الآخر تصدر الفريق الإنجليزي المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة من ست مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف آينتراخت الألماني.

ويعانى توتنهام من تذبذب النتائج، حاله حال ميلان، فبعد الفوز على مانشستر سيتي، تعرض لهزيمة ثقيلة من ليستر برباعية مقابل هدف هذا الأسبوع بالدوري الإنجليزي.

 

تاريخ مواجهات توتنهام وميلان

 

والتقى توتنهام بنظيره ميلان في 4 مناسبات سابقة، ولم يفلح الروسونيري في تحقيق الانتصار في أي منهم، بينما تمكن السبيرز من تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل حسم مواجهتين.

انقسمت مواجهات توتنهام وميلان إلى مواجهتين في الدوري الأوروبي، موسم 1971 - 1972، ومواجهتين في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2010 – 2011، وسجل ميلان هدفين مقابل 4 أهداف لصالح توتنهام.

 

توتنهام يعلن إصابة بنتانكور بقطع في الرباط الصليبي

وأعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشكل رسمي، الاثنين، إصابة لاعبه الأوروجوياني رودريجو بنتانكور بتمزق فى الرباط الصليبي وأنه سيبقى خارج الملاعب حتى نهاية الموسم.

ونشر فريق توتنهام بيانًا عبر موقعه الرسمي على توتير جاء فيه: “يمكننا أن نؤكد أن رودريجو بنتانكور أصيب بتمزق فى الرباط الصليبي الأمامي فى ركبته اليسرى وسيبقى خارج الملاعب حتى نهاية الموسم”.

وأضاف البيان: "سيخضع لعملية جراحية قبل البدء فى إعادة التأهيل مع الطاقم الطبي.. نحن جميعاً معك، رودريجو".

توتنهام يعلن إصابة بنتانكور بقطع في الرباط الصليبي

توتنهام يسقط برباعية أمام ليستر سيتي في الدوري

وسقط فريق توتنهام هوتسبير أمام نظيره ليستر سيتي بنتيجة 4-1، في المواجهة التي أقيمت مساء  السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2022-2023.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليستر سيتى بثلاثية سجلهم نامبليس ميندي وجيمس ماديسون وإيهيناتشو في الدقائق 23 و25 و45، فيما جاء هدف توتنهام الأول من توقيع رودريجو بيتانكور في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أحرز ليستر سيتى الهدف الرابع عن طريق هارفي بارنيس في الدقيقة 81 من زمن المباراة.