رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإعلان عن موعد طرح "خلينى شوية معاك" لأنغام بمناسبة عيد الحب

نشر
الأمصار

شوقت النجمة أنغام، جمهورها بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "خلينى شوية معاك" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب وتطرحها غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء بمناسبة عيد الحب.


وطرحت النجمة أنغام، مؤخراً أغنية بعنوان "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

وأحيت النجمة أنغام، حفلاً غنائيا في التجمع الخامس، أول الشهر الجاري في التجمع الخامس، وقدمت خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذي حرص على الحضور على الرغْم من برودة الجو.

يشار إلى أن أنغام تقدم برنامجها الذي يحمل نفس اسمها ويذاع أسبوعياً يومي الخميس الجمعة، حيث استضاف العيد من نجوم الغناء، أبرزهم راغب علامة، ومصطفى قمر، ونوال الزغبي، وهيثم شاكر، وبهاء سلطان، وغيرهم من المطربين في مصر والوطن العربي.

أخبار أخرى…

أنغام تحيي حفلا في التجمع الخامس بمصر.. 3 فبراير

 

الأمصار

تحيى الفنانة أنغام حفلا غنائيا يوم 3 فبراير المقبل وذلك في التجمع الخامس وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتشدو أنغام بعدد من الأغانى التى تنال اعجاب جمهورها المصرى حيث تقدم عدد من الاغانى القديمة والحديثة مثل سيدى وصالك واكتبلك تعهد واتمناله الخير.

أنغام تستأنف نشاطها الفني 

وتستأنف المطربة أنغام نشاطها الفني بعد فترة توقف بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة دخلت على أثرها الرعاية المركزة لمدة أسبوع.

ومن المفترض أن تحيى أنغام مساء غداً الأربعاء أولى حفلاتها بعد تحسن حالتها الصحية على مسرح ميدان الدرعية بالسعودية  ضمن فعاليات المهرجان والذي يقام في هذا التوقيت من كل عام.

أنغام تعلن شفائها

وأعلنت المطربة أنغام عن تعافيها بشكل نهائى من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، مؤكدة على عودتها للمسرح من جديد من خلال عدة حفلات تبدأها بحفل السعودية يوم 21 ديسمبر ثم حفل الكويت.

وكتب أنغام عبر حسابها على انستجرام:"جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم ٢٦ ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن".

أخبار أخرى..

حفلات الخميس.. مشروع فني ضخم بين المتحدة للخدمات الإعلامية وأنغام

تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمطربة أنغام، لإطلاق أحد أضخم المشروعات الفنية في مصر والمنطقة العربية في الفترة الحالية وغير المسبوقة التي تأتي في إطار رؤية الشركة المتحدة التي تتبناها لإثراء الحياة الفنية والغنائية.