رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر ميلان لمواجهة سامبدوريا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيموني إنزاجي المديرالفني لفريق إنتر ميلان التكيلفي لموجهة سامبدوريا في العاشرة إلا الربع مساءً على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء التشكيل الرسمي لإنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: سكرينار، دارميان، دي فري، أتشيربي

الوسط" باريلا، كالهاناوغلو، مخيتاريان، جوسينس

الهجوم: لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة متأخرًا بـ 13 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما يأتي فريق سامبدوريا في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

ويسعي فريق الإنتر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري الإيطالي، بعد انتصارين على كريمونيزي وميلان في ديربي الغضب بالترتيب.

ويبحث الإنتر عن مواصلة الفوز لملاحقة نابولي فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، رغم إتساع الفارق، بالإضافة إلي الحفاظ على مركز الوصافة فى ظل مطاردة الغريم التقليدي ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

إنتر ميلان يحقق رقم قياسي في ديربي الغضب

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي 3 أرقام تاريخية بعد حسم ديريي الغضب على حساب جاره وغريمه التاريخي ميلان فى موقعة ديربي الغضب، بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0.

وفاز إنتر ميلان على غريمه ميلان ليكبد فريق المدرب ستيفانو بيولي الهزيمة الثالثة على التوالي في الكالتشيو، مساء الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل إنتر ميلان، ضمن مواجهات الجولة رقم 21 من الدوري الإيطالي.

وظل إنتر بهذا الانتصار في المركز الثاني برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما تراجع ميلان للمركز السادس بواقع 38 نقطة وباتت فرصه صعبة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، علما بأنه حامل لقب الكالتشيو الموسم الماضي.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل لاوتارو مارتينيز 7 أهداف ضد ميلان أصبح ثاني أفضل هداف مع الإنتر فى ديربي ميلانو خلف ستيفانو نيرز الذى أحرز 11.

وللمرة الأولى في تاريخ الديربي منذ بداية الألفية الحالية، ينجح إنتر خلال الشوط الأول في القيام بتسع تسديدات أكثر من ميلان بواقع (تسعة مقابل صفر).

وكذلك فإن إنتر كبد ميلان هزيمته الرابعة على التوالي فى مختلف المسابقات، وهو أمر يحدث لأول مرة للروسونيري منذ الفترة بين يناير وفبراير 2017 تحت قيادة المدرب فينتشنزو مونتيلا.