رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ذقن دنيا بطمة الغريبة تثير الجدل بين متابعيها على التيك توك

نشر
الأمصار

أثارت الفنانة دنيا بطمة حالة من الجدل الواسع بسبب ظهورها بمقطع فيديو بشكل مثير دفع الكثير من متابعيها للشخصية منها عبر حسابها على تيك توك.
وظهرت دنيا بطمة في الفيديو بشكل لافت للانظار حتى سخر متابعيها من ذقنها التي ظهرت بشكل غريب حتى إن ظن البعض أنها خضعت إلى عمليات تجميل بينما قال البعض الآخر أنها استخدمت فلتر خاص للظهور بهذا الشكل.

وجاءت سخرية متابعي دنيا بطمة حيث شبهها ذقتها بعدد من الأشكال الهندسية مثل المثلث كما شبهها آخرون بالسكين والخنجر.

أخبار أخرى…

السلطات الأردنية تصدر بيانًا حول عودة تيك توك في المملكة

الأمصار

قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في الأردن، أحمد الهناندة، إنه لا جديد حول إعادة خدمات منصة "تيك توك" للعمل في المملكة.

وحسب موقع "خبرني" الأردني، قال الهناندة إنه لم يصل أي بلاغ من وحدة الجرائم الإلكترونية إلى الوزارة، يفيد بعودة خدمات المنصة إلى العمل، الموقوفة منذ نحو 30 يوما.

وكانت وحدة الجرائم الإلكترونية أعلنت في تصريحات رسمية قبل نحو شهر، أن المنصة "لم تتعاملْ مع إساءة استخدام المنصة من قبل مستخدميها سواء بتمجيد ونشر أعمال العنف أو دعوات الفوضى، وبالتالي فقد تمّ إيقاف خدماتها في المملكة مؤقتا".

وكان وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، قال في تصريحات سابقة إن هناك توجها لإقرار قانون يقضي بتنظيم عمل مواقع التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع جامعة الدول العربية، وأشار إلى أنه يجري في هذه الأيام حوار قانوني فني لعودة عمل التطبيق في المملكة وفقا لشروط.

ويستمر إيقاف خدمات منصة "تيك توك" في الأردن، لليوم 31 على التوالي، بعد بلاغ من مديرية الأمن العام، بإيقاف التطبيق، بسبب مقاطع فيديو وُصفت بأنها "تحض على العنف".

أخبار أخرى..

ملك الأردن يبعث رسالة شفوية لأمير الكويت

استقبل ولي العهد الكويتي، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، بقصر بيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية أيمن الصفدي، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، نقل الصفدي رسالة شفوية موجهة إلى أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح من  الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك الأردن، تتعلق بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين ودعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

هذا وقد حمله ولي العهد، تحياته وتقديره لأخيه ملك الأردن الشقيقة وإلى أخيه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بن الحسين ولي العهد في الأردن وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية ولشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار.

وحضر المقابلة رئيس ديوان ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله الأحمد الصباح، ووزير الخارجية الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح، ومدير مكتب ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب، ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب ولي العهد مازن عيسى العيسى، ومساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير أحمد عبدالرحمن البكر وسفير الأردن صقر أبوشتال.