رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك  التشكيل الرسمي لمواجهة سموحة في السابعة مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وجاء التشكيل الرسمي للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد عبدالشافي، محمد عبد الغني

خط الوسط: سيف جعفر، سيد عبدالله نيمار، نبيل ماد دونجا

خط الهجوم: شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك علي التحدث مع اللاعبين حول بعض الأخطاء الفردية التي وقعوا فيها خلال مواجهة شباب بلوزداد، والتي أدت للخسارة بهدف دون رد، وأكد فيريرا أن الفترة الماضية شهدت تراجعا ملحوظا في الأداء وكذلك النتائج، وعلى الجميع أن يتكاتف من أجل استعادة الاتزان للفريق، وتحسن النتائج، سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة تحقيق الفوز علي سموحة والتغلب علي الارهاق البدني والذهني، والسعي لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدورى المصري، مؤكدا إن المباراة لن تكون سهلة علي الفريقين، وعلي اللاعبين التركيز جيدًا طوال شوطي المباراة والعمل علي حسم اللقاء مبكرًا وتقديم اداء يسعد الجماهير البيضاء.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس في جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 17 مباراة، حيث فاز الزمالك في 8 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 16.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق سموحة المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 20 نقطة، حصدها الفريق السكندري بعدما خاض 17 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات، وسجل لاعبو سموحة 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 14.

ويعاني الزمالك من بعض الإصابات الخفيفة التي تعرض لها محمد عواد وعمر جابر وأحمد فتوح في مواجهة الفريق الجزائي الأخيرة.

علي الجانب الآخر، يسعى أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، لاستغلال حالة تراجع الزمالك وتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية، وأكد سامي للاعبي فريقه إن فاركو استطاع الفوز بثلاثية، وعلي اللاعبين التركيز والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض.