رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ترامب: أرشح نفسي لمنصب الرئيس لجعل أمريكا عظيمة مُجددًا

نشر
الأمصار

أعلن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، اعتزامه الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة 2024، مُعلقًا: أرشح نفسي لمنصب الرئيس لإنهاء الدمار الذي لحق ببلدنا ولجعل أمريكا عظيمة مرةً أخرى.

 

 

اقرأ أيضاً..

ترامب: بايدن دفع روسيا للحرب على أوكرانيا

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن حرب أوكرانيا لم تكن لتحدث في عهده، مشيرا الى ان تصريحات الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن هي ما أجبرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على بدء الحرب.

 

وفقا لدايلي بيست، ألقى ترامب بجزء كبير من اللوم في حرب روسيا وأوكرانيا على بايدن مشيرا الى اعتقاده بان بوتين لم يكن يريد يريد تصعيد الأمر إلى حد الدخول في حرب.

 

وأكد انه يستطيع التفاوض مع روسيا والتوصل لاتفاق بشأن إنهاء الحرب خلال 24 ساعة، مشيرًا إلى فولوديمير زيلينسكي وفلاديمير بوتين: "يجب حقًا أن يتم ذلك من مكتب الرئيس ، وعليك أن تضعهما في غرفة واحدة هناك أشياء يمكنك أن تقولها لكل واحد منهم - والتي لن أكشفها الآن - والتي ستضمن أن هذه الحرب ستنتهي على الفور"، إلا أنه رفض الكشف عن تلك "الحلول السحرية".

 

كانت ألمحت “منظمة أمريكيون من أجل الازدهار”، وهي شبكة جمع التبرعات الجمهورية الهائلة التي أنشأها المليارديرات تشارلز وديفيد كوخ، إلى أنهم لن يدعموا رئيس أمريكا الأسبق دونالد ترامب في الانتخابات التمهيدية للحزب لعام 2024.

 

في مذكرة أرسلت إلى الموظفين والمعاونين، كتبت إميلي سايدل، الرئيسة التنفيذية لمنظمة أمريكيون من أجل الازدهار، في المذكرة، “لكتابة فصل جديد لبلدنا، نحتاج إلى طي صفحة الماضي، حيث تسببت السياسات المنكسرة لواشنطن لإحداث حالة سامة جعلت من المستحيل رؤيتها. نحن بحاجة إلي نوع التقدم في السياسة العامة ... الذي يحتاجه الأمريكيون”.

وأضافت: “لقد أظهر الشعب الأمريكي أنه مستعد للمضي قدمًا، ولذا ستساعدهم منظمة أمريكيون من أجل الازدهار على القيام بذلك”.

 

بينما يُعتبر تشارلز وشقيقه الراحل ديفيد كوخ من صانعي الملوك المحافظين منذ فترة طويلة، فإن احتكاكهما بترامب ليس تطورًا حديثًا.
واشتهر تشارلز وشقيقه الراحل ديفيد كوخ، بجلوسهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 بدلاً من دعم المرشح غير التقليدي، قانعًا فقط بتعبئة حكومته بشعبهم بعد فوزه المفاجئ.