رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد البرازيلي ينفي التعاقد مع أنشيلوتي لتدريب السيليساو

نشر
الأمصار

نفى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، التعاقد مع الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، لتولى تدريب السليساو خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد البرازيلي بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه، "ينفى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF) الأخبار المتداولة اليوم الجمعة (10/02) بأن مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي"، مشدداً على أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف البيان، أن الأمر يتم التعامل معه بشفافية، وأن المدرب الجديد للمنتخب البرازيلى سيتم الإعلان عنه فى الوقت المناسب.

وكانت تقارير صحفية كشفت فى وقت سابق أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم برئاسة إدنالدو رودريجيز على استعداد لتأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني لمنتخب السيليساو حتى الصيف القادم، من اجل إتمام التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

ويسعى الاتحاد البرازيلي إلى تعيين مدير فني جديد بعد قرار تيتي المدرب السابق بالتخلي عن منصبه عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم في قطر.

ووضع الاتحاد البرازيلي قائمة بالبدلاء المحتملين ويبدو أنهم على استعداد لتعيين مدرب أجنبي، مما يوفر شبكة أوسع للمرشحين.

في سياق متصل، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه سيلعب بكامل إمكانياته من أجل الفوز بلقب كأس العالم للأندية.

وسيواجه الريال، الهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية مساء السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، مساء الجمعة: "نحترم الهلال كثيرا، فهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، ولديه نجوم سبق لهم اللعب في أوروبا. لن نستهين به وسنلعب بكامل قوتنا".

وتابع "لا يمكننا الانتظار حتى نلعب النهائي غدا. يجب أن نستمتع بالمباراة ونحن متعطشون للفوز، وبالنسبة لمشاركة ميليتاو، وبنزيما فستعتمد على التدريب الذي سنجريه اليوم، وبالطبع لديهم فرصة للعب".

وأضاف "لدي أفضل اللاعبين، لذلك سأختار المناسب منهم لخوض المواجهة. هم لاعبون محترفون ويحترمون القرار. تشواميني لم بعد مصابا ولوكا يشعر بتحسن كبير. الأمر كان صعبا في مدريد بعد كأس العالم؛ بسبب الإصابات والإرهاق الذي لحق باللاعبين. حاولنا تجهيز جميع أفراد الفريق بالفترة الماضية".