رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

20 مليون دولار إجمالي إيرادات فيلم The Whale

نشر
الأمصار

زادت إيرادات فيلم The Whale بـ 6 مليون دولار عن الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى 20 مليونا و 304 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرح العمل يوم 9 ديسمبر من العام الماضى.

وأنقسمت إيرادات فيلم The Whale بين 16 مليونا و 606 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 3 مليون و 698 الف دولار بشباك التذاكر حول العالم، العمل من إنتاج شركة A24.

 

قصة فيلم فيلم The Whale

 

يدور فيلم The Whale الجديد حول محاولة مدرس اللغة الإنجليزية المنعزل إعادة الاتصال بابنته المراهقة المنعزلة، ما يجعله يواجه بعض العقبات التى يحاول تخطيها، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و57 دقيقة، ومن إنتاج شركة A24.

فيلم The Whale من بطولة بريندان فريزر، سادي سينك، تاي سيمبكينز، هونج تشاو، سامانثا مورتون، ساتيا سريدهاران، جيسي سينك.

 

فيلم Pathaan لـ"شاروخان" يحصد 101 مليون دولار حول العالم


ووصلت إيرادات فيلم Pathaan الهندى للممثل العالمى شاروخان إلى 101 مليون دولار بـ دور العرض حول العالم، منذ طرح العمل يوم 25 يناير الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و 26 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 14 مليون و263 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و73 مليونا و 192 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

 

حقق فيلم pathaan للنجم الهندي شاروخان نجاحًا كبيرًا خلال اليومين الماضيين، منذ بداية عرضه في السينمات الهندية المختلفة يوم الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى انطلاقه في 100 سينما عالمية، والذي يشهد عودة ملك بوليود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات.

بفيلم Maybe I Do.. ريتشارد جير يحتفل مع ديان كيتون بعيد الحب


بدأ عرض فيلم الرومانسي Maybe I Do في دور العرض المصرية اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير، ضمن الاحتفالات بعيد الحب، العمل من بطولة ريتشارد جير، ولوك براسي، وديان كيتون، وإيما روبرتس، وسوزان ساراندون، وكتابة وإخراج مايكل جاكوبس.

وذلك بعد أن بدأ عرض فيلم Maybe I Do في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 27 يناير الماضي، محققا مايقرب من مليون ونصف كإجمالي إيرادات في البلاد التي عرض فيها.

ويعد هذا الفيلم هو العمل السينمائي الاول الذي يقدمه المخرج مايكل جاكوبس، والذي اشتهر بتقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية منها Boys Meets World و My Two Dads وCharles in Charge.