رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، موعد مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضد نظيره نادي بايرن ميونيخ الألماني، بقيادة نجمه توماس مولر، والتي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022، مساء الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة  الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

كما أكد يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ غياب النجم السنغالي ساديو ماني لاعب الفريق عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان ساديو ماني تعرض للإصابة في نوفمبر الماضي قبل انطلاق كأس العالم 2022 وغاب عن مباريات منتخب السنغال خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وقال ناجلزمان في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم: "نتوقع عودة ساديو ماني نهاية أو منتصف فبراير اللاعب يبدو بخير ولا يشعر بألم، لكن بالتأكيد سيغيب عن لقاء باريس سان جيرمان الأول في دوري أبطال أوروبا" 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني في الوقت الحالي برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن يونيون برلين صاحب الوصافة حاليا.

في سياق متصل، بدا ماركينيوس، مدافع وقائد باريس سان جيرمان غاضبا للغاية بعد الخروج من كأس فرنسا بالخسارة في الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا بنتيجة (1-2)، مساء الأربعاء.

صرح ماركينيوس عبر قناة فرانس 3 "كنا نعلم أن مارسيليا سيضغط بقوة، ولم ننجح في تجاوز خطوطهم بسرعة، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا الكثير".

أضاف المدافع البرازيلي "نعرف تماما ما نحتاج تحسينه، إنها خسارة مؤلمة، لأنها أخرجتنا من الكأس أمام الغريم التقليدي".

وأتم ماركينيوس تصريحاته "أردنا العودة إلى باريس بالفوز وبطاقة التأهل، علينا أن نعمل بجدية ونتطلع للأمام، لقد افتقدنا لأمور عديدة، وحان الوقت لنخرس ونغلق أفواهنا".