رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي معلول: واجهنا أفضل فريق في أوروبا.. وسنعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو

نشر
الأمصار

عبر علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حزنه للخسارة اليوم أمام ريال مدريد في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الفريق كان قادرًا على التعادل قبل استقبال هدفين في آخر الدقائق.

وقال معلول عقب المباراة: "واجهنا أفضل فريق في أوروبا، وكان في أيدينا إدراك التعادل، قبل استقبال هدفين بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة".

وتابع معلول: “كان من الممكن أن نتفادي آخر هدفين، ولكن كل لاعبي الفريق بذلوا كل ما في وسعهم خلال اللقاء”.

وأشار معلول إلى أن فريق الأهلي سيعمل على تصحيح الأوضاع أمام فلامنجو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للظفر بالميدالية البرونزية يوم السبت المقبل.

وتأهل ريال مدريد الإسباني، إلى نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على الأهلي المصري، بنتيجة 4-1.

ويلاقي ريال مدريد، نظيره الهلال السعودي في النهائي، بعد تخطيه فلامنجو البرازيلي، مساء الثلاثاء، بنتيجة 3-2.

أفتتح ريال مدريد النتيجة، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، واضاف فالفيردي الهدف الثاني، في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

وقلل علي معلول الفارق، للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ثم أحرز فالفيردي هدف مدريد الثالث، وأضاف أريباس الهدف الرابع في الدقيقة 90.

بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، دون أي خطورة تذكر، حيث كان أول تهديد عبر الأهلي، حيث انطلق محمد شريف وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى مرمى لونين في الدقيقة 19.

وصوب رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد كرة قوية في الدقيقة 23 مرت بعيدا عن مرمى الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فيدي فالفيردي في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد، بدأت الكرة بتسديدة من رودريجو تصدى لها الشناوي لترتد أمام فالفيردي الذي راوغ حارس الشياطين الحمر ووضع الكرة في الشباك، في الدقيقة 46.

وسدد محمد شريف كرة رأسية أمسك بها أندري لونين في الدقيقة 51.

واحتسب حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو ركلة جزاء لريال مدريد، إثر التحام من عمرو السولية على فينيسيوس جونيور، وانبرى للتنفيذ لوكا مودريتش الذي سدد أسفل يسار الشناوي الذي تألق في التصدي لها في الدقيقة 87.

وأضاف رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 92، حيث تلقى تمريرة بالكعب من داني سيبايوس داخل منطقة الجزاء، وراوغ الحارس الشناوي قبل أن يضع الكرة في الشباك.

ونجح الشاب أريباس في إضافة الهدف الرابع لريال مدريد، من أول لمسة فور مشاركته كبديل، بتسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء، اكتفى الحارس محمد الشناوي بمتابعتها تسكن شباكه.