رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل يحسم لقاء مانشستر يونايتد مع ليدز في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حسم التعادل الإيجابي بهدفين، نتيجة المباراة المثيرة والتي جمعت مانشستر يونايتد مع نظيره ليدز يونايتد، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

مانشستر يونايتد: دي خيا، دالوت، مارتينيز، فاران، شاو، فريد، سابيتزر، راشفورد، فرنانديز، جارناتشو، فيجهورست.

ليدز يونايتد: ميسلير، أيلينج، ستروييك، كوتش، وبر، أدامز، ماكيني، هاريسون، سينيستيرا، بامفورد، جرونتو.

أفتتح الضيوف أهداف المباراة مبكرا، عندما أحرز ويلفريد نونتو، هدف المباراة الأول في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، مستغلا الخطأ من  مدافعي مانشتر يونايتد.

وأحرز فاران هدف ليدز الثاني، بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة 48.

بعدها إنتفض اليونايتد محرزا هدفي التعادل، عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 62، وتعادل سانشو لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

وبهذا التعادل رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 43 في المركز الثالث بينما رفع ليدز يونايتد رصيده للنقطة 19 ويبتعد بخطوة عن مراكز الهبوط.

ومن المقرر أن يتقابل الفريقين في الجولة القادمة علي ملعب ليدز يونايتد.

مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

كاسيميرو قد يغيب عن نهائي كأس الرابطة:

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الاثنين، بأنه من المحتمل أن يغيب البرازيلي كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد، عن نهائي كأس الرابطة، بعد طرده من مباراة فريقه مع كريستال بالاس بالبريميرليج.

وتلقى كاسيميرو بطاقة حمراء مباشرة، بعدما أمسك ويل هيوز، لاعب كريستال بالاس، من رقبته.

ومن المقرر أن يغيب الدولي البرازيلي عن المباريات المحلية ال3 المقبلة للشياطين الحمر، أمام ليدز يونايتد (مرتين) ثم ليستر سيتي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، إذا قرر مانشستر يونايتد الاستئناف على عقوبة كاسيميرو، واعتبرته اللجنة التأديبية "تافها"، فسيتم إيقاف اللاعب مباراة أخرى، وبالتالي سيغيب عن مواجهة نيوكاسل في نهائي كأس الرابطة، المقرر على ملعب ويمبلي.

وسبق أن صرح إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن ناديه بصدد القيام بهذا الإجراء.

وبين المباريات ال3 الأولى أمام ليدز يونايتد (مرتين) وليستر سيتي، ومواجهة نيوكاسل، سيكون هناك لقاء مرتقب مع برشلونة، في ذهاب دور ال16 للدوري الأوروبي، وسيشارك فيه كاسيميرو بشكل طبيعي.