رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زلاتان إبراهيموفيتش يقترب من العودة للملاعب

نشر
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

يستعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، للعودة للملاعب بعد مشاركته في مران الروسونيري، اليوم الثلاثاء بشكل كامل.

وكان إبراهيموفيتش شارك في جزء من جلسة تدريبية لميلان، يوم الجمعة الماضي، قبل ديربي الغضب.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإنه بعد 260 يوما من الغياب، اقترب إبراهيموفيتش من العودة إلى الملاعب، بعد أن شارك اليوم لأول مرة في مران كامل منذ الموسم الماضي.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن إبراهيموفيتش أظهر اليوم، علامات إيجابية رائعة على جاهزيته للعودة، وقد يستدعى ضمن قائمة الفريق في مباراة ميلان المقبلة ضد تورينو.

وكان إبراهيموفيتش خضع لجراحة في الركبة عقب نهاية الموسم الماضي، وغاب على إثرها لمدة زادت عن 8 أشهر.

قائمة ميلان في دوري أبطال أوروبا:

أعلن نادي ميلان، قائمة الفريق المشاركة في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت استبعاد زلاتان إبراهيموفيتش، لعدم تعافيه من الإصابة.

ويستعد ميلان لمواجهة توتنهام في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويقام لقاء الذهاب في إيطاليا 14 فبراير، على أن يحل ميلان ضيفا على السبيرز في العودة يوم 8 مارس.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه رغم حالة الأمل التي سادت ميلان من ناحية إبرا، وإمكانية لحاقه بمواجهة توتنهام، إلا أنه استبعد من القائمة.

وأضاف أن سيرجينو ديست الظهير المعار من برشلونة، خرج من القائمة، مشيرا إلى أن الحارس ماينان استبعد، لكن لا يزال بإمكانه الدخول للقائمة قبل 24 ساعة من مباراة توتنهام.

وجاءت قائمة ميلان كالتالي: 

تاتاروسانو، ميرانتي، بالو توريه، إبراهيم دياز، إسماعيل بن ناصر، كالابريا، دي كيتيلار، فلورينزي، جابيا، جيرو، ثيو هيرنانديز، كالولو، كاير، كرونيتش، لياو، أوريجي، ميسياس، بوبيجا، ريبيتش، ساليميريكيرس، توموري، تونالي، ثياو

وضمت القائمة الاحتياطية، بعض الشباب مثل نافا، جنجدال، بالوشي، كوبس، بوزولان، بارتيساجي، باكون، زورلي، جالا، فوجليو، الهلالي، لونجي، أليسي.

من جهة أخرى، اعترف ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان الإيطالي، بأن فريقه لم يعد قادرا على الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، وأن عليه التركيز في مسيرته بدوري أبطال أوروبا.

كما أقر بيولي، بعد هزيمة فريقه 2-5 أمام ضيفه ساسولو بالدوري الإيطالي اليوم الأحد، بأن الأساليب الخططية التي ساهمت في نجاح ميلان بالموسمين الماضيين وقادته للفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي لم تعد مجدية الآن وعليه أن يلجأ لتغييرها.

وأشار المدرب بعد هزيمتين كبيرتين متتاليتين في الدوري الإيطالي وأخرى أمام إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي أن الفريق أصبح بحاجة ماسة إلى التعاقد مع حارس مرمى.