رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين تقدم التعازي في ضحايا الزلزال المدمر لكل من تركيا وسوريا

نشر
الأمصار

أعرب وزير خارجية البحرين عبداللطيف بن راشد الزياني، اليوم /الثلاثاء/، لسفيرى سوريا وتركيا لدى البحرين محمد علي إبراهيم وايسن تشاكيل، على التوالي، عن خالص تعازي ومواساة مملكة البحرين لحكومتي وشعبي سوريا وتركيا في ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المناطق الشمالية من سوريا وعددا من الولايات جنوبي الجمهورية التركية، وأسفر عن آلاف الضحايا، كما خلف دمارا هائلا.

وأكد الزياني - خلال زيارته لمقري سفارتي سوريا وتركيا لدى البحرين، لتقديم واجب العزاء حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، اليوم /الثلاثاء/ - تضامن المملكة الكامل مع سوريا وتركيا وشعبهما في هذه الكارثة المؤلمة، داعيا المولي عز وجل أن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل، وأن يرحم الموتي.

أخبار أخرى…

بورصة البحرين تطلق النسخة الثالثة من برنامج "أسواق المال للتدريب المهني"

أعلنت بورصة البحرين، السوق متعددة الأصول ذات التنظيم الذاتي، عن إطلاق النسخة الثالثة من برنامج (أسواق المال للتدريب المهني)، الذي يضم في نسخته 10 متدربين من بين أكثر من 235 متقدم.

وتم توسعة معايير القبول لهذه النسخة من البرنامج لتشمل خريجي تخصصات تقنية المعلومات ممن يرغبون ببدء رحلتهم المهنية في مجال التحول الرقمي في قطاع رأس المال، وهو ما سيساهم في دعم رحلة التحول الرقمي في المملكة.

هدف برنامج أسواق المال للتدريب المهني

ويعد برنامج أسواق المال للتدريب المهني برنامج تدريب عمليا، يهدف إلى تزويد الخريجين البحرينيين الشباب بالخبرة العملية في قطاع أسواق رأس المال، ويأتي في إطار إيمان بورصة البحرين بأهمية تعزيز الثقافة المالية وترسيخ أسس المعرفة المالية لدى مختلف الفئات العمرية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة "نفخر بتمكين الشباب البحريني من خلال برنامج التدريب المهني لأسواق رأس المال في نسخته الثالثة، الذي يهدف إلى تزويدهم بفرص فريدة في حياتهم المهنية في مجال أسواق رأس المال، حيث قمنا بتوسعة معايير الانضمام للبرنامج هذا العام لتشمل خريجي تخصصات تقنية المعلومات ممن يرغبون ببدء رحلتهم المهنية في مجال التحول الرقمي في قطاع رأس المال،  تماشياً مع مسيرة التحول الرقمي وتشجيع التحول القائم على الابتكار في مملكة البحرين، بالأخص مع ازدياد الوعي بأهمية الحلول الرقمية والدور الذي تلعبه في تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية في مؤسسات القطاع".