رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب في ليلة شتوية بالسعودية.. غدًا

نشر
الأمصار

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء ليلة غنائية جديدة في السعودية، على هامش فعاليات المؤتمر التقني الدولي "ليب 23".

ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا الأربعاء على مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة الرياض.

معلومات حول المؤتمر التقني ليب

ليب هو مؤتمر تقني دولي سنوي يُقام في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، ويعد المؤتمر أضخم المؤتمرات والمعارض التقنية التى تهتم بمستقبل التقنيات ودورها في ازدهار البشرية.

يضم المؤتمر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز والكثير من الجهات المحلية والعالمية، وحملت النسخة الأولى منه شعار «عين على المستقبل»، وأقيمت النسخة الأولى منه في واجهة الرياض خلال الفترة من 1-3 فبراير 2022، بعد نجاح النسخة الأولى للمؤتمر التقني، ووجه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود بأن يكون المؤتمر مؤتمرًا سنويًا تستضيفه السعودية.

أخبار أخرى..

هاني شاكر يؤجل حفله في سوريا حدادًا على ضحايا الزلزال

قرر الفنان هاني شاكر، تأجيل حفله الغنائي المقرر له أن يقام في سوريا، وذلك في يوم 13 فبراير الحالي، بمناسبة احتفالات عيد الحب.

ويأتي تأجيل حفل هاني شاكر بسبب الأحداث الكارثية التي تعرضت لها سوريا بسبب الزلزال وحدادا على الضحايا الذين راحوا بسببه.

ويحيى هاني شاكر حفلا غنائيا داخل دار الأوبرا المصرية يوم 16 فبراير الجاري بمناسبة عيد الحب.

وبدأ هاني شاكر فى الترويج للحفل عن طريق صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وقام بطرح البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلا: “جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في مصر، موعدكم يوم الخميس 16 فبراير وحفل عيد الحب علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية”.

حفل هاني شاكر في لبنان

وكان هاني شاكر أعلن عن استعداده لإحياء حفل آخر فى لبنان، وتحديدا يوم 11 شهر فبراير داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

وبدأ هاني شاكر الترويج لهذا الحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”، وقام بنشر البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلا: “حفل أمير الغناء العربي #هاني_شاكر بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في لبنان”.