رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن يعاقب حارس المرمي مانويل نوير بسحب شارة قائد الفريق

نشر
الأمصار

يبدو أن المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها مانويل نوير قائد نادي بايرن ميونخ الألماني، مع صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية عواقب حادة على مستقبله مع النادي البافاري، بعدما أصبح مهددًا بخسارة مكانته كقائد للفريق.

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النتائج الأولى لتلك المقابلة داخل هيكل النادي كانت صاعقة، وأن النادي يفكر جيدًا في مستقبل نوير.

وحسب التقرير، فإن المرشح الأول لمنصب قائد بايرن ميونخ هو لاعب الوسط يوشوا كيميش، بينما تشير علاقة المدير يوليان ناجلسمان المميزة مع توماس مولر إلى أنه يمكن أن يكون القائد الأول للنادي.
ونقلت "بيلد" تصريحات مدرب بايرن ميونخ عن تلك القضية، حيث قال: "أعلم أن هذا سؤال ملح للغاية يتم طرحه لأن المقابلة خرجت، لكنه ليس سؤالا أريد أن أجيب عليه الآن".

وأضاف: "يجب الآن أن أجيب على السؤال حول هوية القائد في الأشهر الخمسة المقبلة، سواء كان توماس أو كيميش أو لاعب آخر".

مقابلة نوير أثارت عاصفة من الاستياء في بايرن ميونخ، بعدما أعرب حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي عن استيائه من نوير، بسبب تصريحاته حول إقالة توني تابالوفيتش مدرب حراس مرمى النادي البافاري.

نوير علق خلال تلك المقابلة على إقالة مدرب الحراس قائلًا: "لقد كانت ضربة بالنسبة لي، شعرت بأن قلبي ينفجر، كان هذا هو الشيء الأكثر جنونًا الذي عشته في مسيرتي وقد عانيت كثيرًا حقًا".

تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 7 - 2 - 2023، عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة فلامنجو ضد الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فضلا عن مباراة ساليرنيتانا ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
 

فلامنجو X الهلال – الساعة 9 مساء على قناة ssc 1

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة  
ساليرنيتانا  X يوفنتوس – الساعة 9:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1            

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة  

سموحة X  المصري البورسعيدي – الساعة 2:45 عصرا على قناة on time sport  

طلائع الجيش  Xبيراميدز – الساعة 5 مساء على قناة on time sport              

فيوتشر X البنك الأهلي – الساعة 7 مساء على قناة on time sport