رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يحدد مدة غياب تاليسكا

نشر
الأمصار

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الاثنين، عن تشخيص إصابة لاعبيه أندرسون تاليسكا وبيتي مارتنيز.

ووفقا للحساب الرسمي للنادي، أكدت الفحوصات الطبية إصابة تاليسكا في العضلة الخلفية، وبالتالي يحتاج أسبوعين للعلاج والتأهيل قبل العودة للملاعب.

الجدير بالذكر أن تاليسكا لن يشارك في المباراة المقبلة للنصر ضد الوحدة في الجولة 16 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي ضد الفتح.

كما يغيب بيتي مارتنيز لمدة أسبوعين هو الآخر، بعد تأكد إصابته في العضلة الضامة.

كما أوضح "العالمي" موقف لاعبه الإسباني ألفارو جونزاليس من العودة للمباريات، إذ أوضح أنه سيستكمل برنامجه التأهيلي استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية "بعد أسبوعين تقريبا" وفقا لبيان النادي.

أندرسون تاليسكا

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته البالغة بإحراز أول هدف له مع ناديه النصر في الدوري السعودي للمحترفين، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع النصر من ركلة جزاء ليعادل النتيجة 2-2 أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الجمعة.

وقال رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" عقب المباراة، "سعيد بتسجيل أول أهدافي في الدوري السعودي بعد عمل رائع من الفريق بأكمله لتحقيق هذا التعادل المهم في مباراة صعبة للغاية".

وأنقذ كريستيانو رونالدو فريقه النصر من هزيمة محققة أمام مضيفه الفتح، وقاده للتعادل معه 2-2، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

تقدم فريق الفتح بهدف سجله لاعبه كريستيان تيو بعد مرور 12 دقيقة قبل أن يتعادل النصر بهدف عبر تاليسكا في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وعاد الفتح للتقدم مرة أخرى بهدف في الدقيقة 58 عن طريق لاعبه سفيان بن دبكة قبل أن يتعادل كريستيانو للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3.

ترتيب النصر في الدوري السعودي:

ويتربع النصر على عرش صدارة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال أقرب ملاحقيه، ويدخل النصر المباراة بعد فوز ثمين في الجولة الماضية، على حساب الاتفاق بهدف دون رد.